Tuesday, December 26, 2006

اشتقت اليه


اشتقت اليه
نعم اشتقت اليه
اشتقت الى دفئ مشاعره
اشتقت الي حنيته
اشتقت الي يديه
.......
يرن الهاتف

ذلك الشاب المشاغب

هو: اشبتسوين في العطله؟
هي : و لا شي
هو : ماراح تسافرين ؟
هي : ماراح اسافر و لا بروح مطاعم و لا بروح شاليه و لا مكان ريلاكس و بس
هو: تبين افلام عندي خوش افلام بس رعب
هي : شكرا اخاف ما اطالع رعب وبعدين ماعندي ديفيدي في داري ماكو الا في صالتي و امي وياي و امي تخاف مثلي من هالشغلات
هو : اقول بنت خالتي مانتي مسافره ! ما انتي طالعه ! ما عندج شي في دارج !! ما تسهرين ! الساعه 9 تنامين ! اشرايج
انا عندي شور لج روحي انتحري وايد ابركلج !!
هي : شكرا حياتي ما قصرت ...انا عاجبتني حياتي جذي..باي تروح و ترد بالسلامه ...
تسكر السماعه..

تاخذ نفس عميق و تسرح بخيالها له
اشتقت اليه
يسألون وين بخاطرج تروحين في هالعطله
اتمنى اذهب اليه
اتمنى ان اقضي معه ايام
اتمنى اروح الرياض
اشتقت لشغبي
اشتقت لذاتي معه
اشتقت للدشداشه البيضه في عز الشتا
اشتقت لشماغه الاحمر
و كوت
PRADA
الاسود الي تغطيت فيه ايام
اشتقت لدهن العود

اشتقت لطفله كانت تتكلم بصراخ
و كان يرد عليها بوقار
اشتقت ان اعايره بان عمري 21
و عمره 34

اشتقت لرجل يحازيني باساطير خيل طرواده
و انا بكل كبرياء ازجره.... ليكون عبالك ياهل تقصلي قصه
يحضني
دائما رده فعله لشطانتي بانه يحضني
و دائما انا مصدر ازعاج له

اشتقت اضحك عليه (قول عنجري )
يرد (عنقري ) و اضحك باعلى صوتي
عنجري يا حظي مو عنقري .

اشتقت ليديه و هو يغمسها في شعري
و يقول تبارك الرحمن شعرك مرا كثير
و انا بعين قويه...اقوله .. قول ماشاء الله !!
يحضني و يقول تبارك الرحمن
باختصار
اشتقت لرجل لن يوجد
و اشتقت لانثى ذهبت بعيدا عني
اشتقت الى فكره مجنونه
اشتقت الى جريمه لم يعاقبني عليها قانون
اشتقت الى رجل يركض معي كالطفل
في شوارع باريس
و ما ان نقف متعبين
اصرخ في ويهه

كويتين
كويتين
كويتين

يحضني
يخبأني
يشتري جريده
و دخان

اشتقت اليك
اشتقت اليه
اشتقت اليها

اشتقت لقهقهه من اقصى القلب
تدمع عيني لذكرياتي
تدمع عيني شوقا لك
اشقت اليك بندر

و بعد كل هذا يسألون وين بتقضين اجازه العيد
فأي متعه هي دون رجل..