Monday, July 17, 2006

ياربي ليش الرياييل كلا متسلطين؟؟؟

اي والله بعرف ليش الرياييل يتسلطون في وقت الازمات؟؟
ليش يطلبون حقوقهم الزوجيه الشرعيه (الجنسيه ) في الاوقات الصعبه ؟؟
حرب و ضايق خلقج .... تسمعين كلمه .. ابيييييييج!!!
ضايق خلقج ...متهاوشه في دوامج ... ما علي ... ابييييييييج!!
عندج عزا مهدوود حيلج ....راده منصفقه من البجي ... ابييييييييج!!!
مريضه ...فلونزاااا.. خشمج بصوب كلنكساتج بصووب .. ابيييييييييج
في رمضان توج متفطره شاربه شاي صاكج راسج .. بتروحين الصالون بسرعه بسرعه
وراج استقبال ...ابيييييييج!!
كاشخه رايحه عرس .. متسنعه حق خلق الله .. وراج خالتج الحنانه تنطرج و هذا ..
واقف على راسج .. ابيييييييييج !!!
و البلوه اهوووووووو مريض مهدوود حيله مطقوق 100 ابره ... من يصحصح
ابيييييييييييييييييييييييج !!!!!
ليش الرياييل يتسلطوون ؟؟؟؟
تحديث
مبروووووووووووووووووك للكويت و الكويتين الدوائر الخمس
و عماااااااااااار يا كويت

38 comments:

NaDiA AnZa7a said...

الله يغربل ابليسج
ههههههه
بالله هذا وقته .. جنج صرتي مثلهم ما تختارين الوقت المناسب حق هالمواضيع
بصراحة كثر ما بجيت ضحكت لما ريت بوستج
وسعتي صدري عسى الله يوسع صدرج
:))

Яeema said...

loooooooooooooooooooooooooooooooooool


نسيتي شي مهم

مشتهية تاكلين فول اليوم ويا راسين بصل و قاعدة عند زاوية القنفة إتصددين

أبييييييييييييييج

مشتهية اليوم تاكلين كباب و يا بصل
إشهوة مو كل مرة !؛

و إتعيزبن إتفركين بهالضروس و فجئة
أبييييييييج


قاعدة إتابعين فلم صارلج 100 سنة مو متابعة أفلام و باقي ربع ساعة و يخلص
أبييييييييييييج


بعد تبييين؟

إيييييييي أبيييييييييييج

هاهاهاهاهاهاهاها

هالأيام مباجبلة لبلوج و مشتطة بتردين و إلا إبتكتبين موضوع و في قمة أفكارج

أبيييييييييييييييييييج


بس لازم إتلبين الأبييييج
لييييييييش؟
يقولج تنلعنين إذا قلتي

لأ

Diver said...

ابيييييييييج مو احسن من ابييييييييييييييييهاااااااااا و لا انا غلطان

http://www.q8geek.com said...

لما تتزوجين في المستقبل انشالله
راح تفهمين كلمة ابييييج :))

وصدقيني راح انتي تقولينهاا ابيييك

BaLqEeS said...

ههههههههههههههههههه يامعوده يقول ابييج ... ولا يروح حق غيرج

البلوه اذا يبيج ويبي غيرج بنفس الوقت

بس صج موضوعج داش عرض

دائما متميزه بالمواضيع
ماشاء الله عليج

على فكره من زمان ..ما طليتي علينا؟؟
فقدناج

neelaah said...
This comment has been removed by a blog administrator.
neelaah said...

هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه

حسبي الله عليج من بنت

ما ادري منين تطلعين بهالخنابيج

Charisma said...

لووووووووووووووووووول لا لا ما اصدق فطوووووم بدعتىىىىىىىىى ههههههههههههههههههههههههههههه قالتلى ريمه كتى قريتى فطوم شكاتبه قتلها لا قالتى اوكى قتلها قوليلى قالتلى لا ما ينقال لوووول من سمعت ما ينقال على طول فتحت الجهاز على بلوقج لووول واى وسعتى صدرى من الضحك
يختى لا يلومونى لما دخلتج قلبى على طوووووووووووول بدون دراسه ههههههه

انا فى موضوع ابيج ابدد ما عندى مشاكل الا بالحالات التاليه
اولا : اذا يايه من الصالون وراى عرس ولا حفله ولا استقبال قاطه مبلغ وقدره ومواعييد على الصالون و ساعات على التسريحه والميك اب تخيلووووووووو دوش كامل واقعد انا عقب اعابل بعمرى :( ولا متاخره داشه اخر وحده

ثانيا : دايخه بنام وراى دوام وفزعه من الفير :(
بالاضافه للامور الى اذكرتها ريمه وحالات الكابه والحزن و ووو .....

@ شـــــروحــــات @ ؟ said...

حرام عليكي مو كلنا .. (؟


:(

كذا إنتي قاعدة بتظلمينا

دايم أفردي ولا تجمعي في كلامك يعني حددي

الشخص إلي بتوجهين له الرسالة

:(


وبالتوفيق

FREEQ8 said...

لوير
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
شطاري عليك
وهذا ....ابيجججججججججج.. لي متى أهي شبعه..... بس المهم أنتي متى تقولين له
أبيكككككككككككككككككككككك
علمينا بقى
ولاشاطره تقرين مذكراتي وتعلقين
أضحك..... حياك الله.. وعلشان جذي ما خذيتك معاي الجزيره ..أخاف يقولك بالتلفون ابيك واحنا نتوهق شلون نردك

سلطانة العشق said...

تصدقين انتى وحدة مو متربية ولا تستحين على ويهج
هذا كلام بنت ناس
اتصور انتى بنت مو مؤدبة على هالكلام
اختى
لو كنت تبين تتكلمين بهالامور تكلمى فيها لكن ضمن حياء المرأة مو بهالصورة
ولو فعلا متزوجة وتكتبين هالكلام عن زوجج
صدقينى هذا امر يحاسبج عليه رب العالمين
لان هالامور ما تطلع بين الزوجة وزوجها
بس مقيولة اللى اختشوا ماتوا

Chai-7aleeb said...

واى

قطعتى بطنى من الضحك

أعرف ناس وايده جذى

لكن ،،،


البلوه أن هم عندى واحد من الربع مرته مسويتله نفش الشى وتبيه فى كل وقت

عطى ريلج شاى نعناع بكميات كبيره لأنه يطخخ الرتال واللى خبرج بعد

المهم

لا تلبسين قمصان نوم تشييج ريلج بعد

lawyer said...

هههههههههههههههههه

واي تعليقاتكم غشتني من الضحك

lawyer said...

ناديه
اميييييييييين يا رب تضحكين و صدرج وسيييييع

ريمااااااااا

واي انا الي مت من الضحك على تعليقج

كملي كملي
يوم اليمعه الصبح توج فاجه عييييييينج

ابيييييييييييج

طالعه من المطبخ قاليه سمبوسه ريحتج بصل
و هذا واقف ابيييييييييج
ههههههههههههههه

lawyer said...

Diver
هاااااااااااااااااااااا
شنهوووووووووووو شنهوووووووووووو


لا لا لا مو لي هالدرجه
اي والله وايد ابرك
خرعتني يا حسرررررررررررره
ههههههههههه

اقول صديقاتي المتزوجات لا تتذمروون
الرياييل بدوا في التهديد




شخابيط
هههههههههه
والله حدي ضحكت بس اتصدق ما اعتقد رفيجاتي كلا يقولون لي انتي مو رومانسيه
والله ما يندرا

تبي الصج عاد اشدعوه اذا قلت بيعطيني ويه

تعرف المثل الي يقوول
يا خنه راحت تفووح و العفن لقاني ورااه

lawyer said...

بلقيس
ويييييييييي يا حسرتي لا تخرعوني من الحين
اي والله انج صاجه

متميزه في المواضيع تدرين ليش لاني دايما افصل وايرات مخي
هههههههههههههههه



نييييله
هههههههههههههههههههه

امووووووووووووووووووووووووت على الخنابيج انا اصلا
تخصص فصلات




كييييييييتي
وااي موتيني من الضحك
ههههههههههههههه

تخيلتج اشلون تقرين و تتحلطمين
هههههههههههههههه
بس اهم شي عسى المدير الي يمكم من الضحك ماقال عندنا اجتماع

ههههههههههههههههههه

اي حالات الرايياايل المستعسره




شروحات
اهلا اهلا
منوووووووور حي الله من زارنا
هههههههههههههههه

اي طبعا مو الكل انا ما اجمع انا اتكلم بعمووم الشي من باب الواقع و الضحك

lawyer said...

فري كويت
هههههههههههههههههههه

انا اقولك شالطاري

بس لا تعلم احد قاعده مجابله اخبار العربيه و انووح على اللبنانيين ....

و مطاره شاي اتروح و مطاره شاي اترد و انا مرتزه عند الاخبار

و رفيجتي تسولف وياي
جان اقولها فلاااااااانه
الحين على ضيقه الخلق مال ريل يونسج !!!

قالت هووووووووووووووو فطيم وقته هذاااااااااا!!!!


قلت لها شنو وقته مو وقته بعد الحين ماكو ازيد من الي صير في فلسطين
و اشووووووووووووف ما عاقهم
كل وحده عندها 10 !!!!!!

يت على انا المسجينه الفقيره !!!

جان تقولي واي جنج ريلي كلا متسلط
و طرت علي فكره البووست


سلطانه العشق
حياج الله اختي منوووووره

لا تقطعين



شاي حليب

اناااااااااااااااا مو متزوجه اشفيييييييك

عانس و لله الحمد

Q8LoVeR said...

انا ماتوقع شاربه بس جاي
يمكن جاي مخلوط

سمله عليج

يابنات دربالكم على رفيجتكم لايصير فيها شي
انا مومسؤول ترا الله بلغت

لما تبطلين جاي وتتزوجين ان شاء الله الله يستر عليج تعرفين ليش الريال متسلط على قولتج وليش كيفه

مشكله العنوسه
مافي ريل مني مناك اشوف انا ادورلج

Q8LoVeR said...

ترا افتشلت ارد
حطي بلوقج بال 18+ وقسميه قسم رجال وقسم نساء لوسمحتي

lawyer said...

هههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه

واي كويت مت من الضحك
غشييييييييييييت على تعليقك
هههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
هههههههههههههههههه



هووو شنو حتى الاختلاط ممنوع في البلووووووووووج

bo9ali7 said...

looooooool
الحل الوحيد حطي براسج وبيدج وبريولج حنة
وشوفي منو اللي بييج

lawyer said...

ههههههههههههههههه واي ارد اقرى تعليقك يا كويت و اموت ضحك

شنوووووووووو داشين حماام و الا غرفه تبديل
و الا عياده نساء وولااده

lawyer said...

هههههههههههههههههههه

بووووووووووووووصالح
هههههههههههههه
اتهقى يعني ؟؟

خووش نصيحه للرفيجات
بس تعال راييلهم حالفين عليهم ما يحطوون حنه ؟؟
اشلووون

اتحط مثلا حلبه؟؟

HaaMooR said...

fe6aamy... Ghaabrooo....

Diver kalaamaah 3adel... mo a7saan men eygoolech .,.. okh haathy kaaikaa... khoosh waa7daa..
..

oo el7eein khaal egoolech Abeeich .. baa3daain taghaaly.. :P

sadgeeiny haamaan lee7rayeem egooloon.. Abeeeeeeh :P
I mean abeeeeek :P

Q8LoVeR said...

انا اقول يبيله
;p
لوير عن تشويه السمعه تألفين علي كلام وتشككين فيني وتحسديني
بعدين اتفاهم معاج انا ;p

Fuzzy said...

هاهاهاها زين دام فيه حيل يبي يستانس
شنو تبينه ينطر لين يوصل لمرحلة الفياجرا ، واذا ما قال ابيج بتقولين اكيد شايفله شوفه ! لا كده يعجب ولا كده يعجب . عموما اهم شي الحوار الصريح وتحديد المزاج وحط النقط فوق الحروف .. انا اقول لما تروحين اي فندق
ونتي ماشيه من الفندق اخذي من الغرفة
علامة Please Do Not Disturb

اعتقد تفيد

هم بعد اخذي لائحة الافطار واختاري ريوق كونتيننتال عشان تاخذين طاقه يمكن علامة عدم الازعاج ما تنفع !
هاهاهاها

Enter-Q8 said...

حسبي الله على ابليسك
انتي شنو اللي مسلطك علينا هاليوميين

يوبا

ليش ما تتكلمون عن نفسكم؟

مهدود حيلنا متناجرين بالدوام
واشكره افهم

راد من مجمع الوزارات من المبني للمواقف اكيد العرق يصب صب

أشكره افهم

سخونه وقاعده فوق راسه تواسيه وميني مناك

اشكره افهم

راد من من بره الكويت سفر ومهمه رسميه

اشكره افهم

يبي يروح الديوانية

اشكره افهم

ترى استحي اقول

ابيج


حسبي الله على ابليسك

kila ma6goog said...

مريض مهدوود حيله مطقوق 100 ابره

النغزة وصلت

و احتفظ بحق الرد و مقاضاتك امام المحاكم

Q8LoVeR said...

ياشباب رد الصاع صاعين قريبا
;p

FREEQ8 said...

لوييييييييييييييير

ألله يغربل بليسك

شنهو سويتي بالعالم
كل الناس قاعده تمشي في كل الكويت
وتقول 00000أببببببببببببيج
واحد من الربع يقولي سمعت نكتة أبيييييييج
يننتي العالم
وأنتي للحين محد قالك أبييييييييج
عيل شلون لو يقولك أحد في المستقبل
أبيييييييييييييييييج
جان شسوين فينا

mishal said...

لا صج انا ماضحكت الا على هالجمله

؟؟حرب و ضايق خلقج .... تسمعين كلمه .. ابيييييييج

مثل توقيت هالبوست

هههههههههههههههههه

========

بس عاد وين المشكله اذا طلع الزوج فحل

وبعدين انتي قلتي حقوقنا يعني مالكم حق

**
احسن شي اذا كانت بتروح العرس لان الوحده فيكن ما تكشخ ذيك الكخشه إلا اذا كانت تبي تروح لعرس
مادري ليه يمكن تدور لها على من يخطبها

****
حلوه هذي
و البلوه اهوووووووو مريض مهدوود حيله مطقوق 100 ابره ... من يصحصح ابيييييييييييييييييييييييج

هههههههههههههههه
*******
بس تدرين رفعتي معنوياتنا للزوجه الثانيه

lawyer said...

HAMOOOOOOOOOR

هههههههههههههه احلى شي لما قلت الحين خنقوولج ابيج بعدين تغلي مت من الضحك عليها

ادري ان الحريم يقولون ابيك بس الحريم ما يقولونها الا اذا بو السيد توه ماخذ شاور
هههههههههههههه



كويت لوفر
مت من الضحك مو انت تفاهمت في المسنجر و هااااااوشتني لي قلت بس تبي اقوول شنو زفيتني و قلت؟؟



فوزي
هههههههههههههه ابيه تحليلك عجيب
مدري من وين اتييب هالحجي

اييييييييييي انشاء الله هذي اول بووقه بتكون في حياتي
هههههههههههه

بس يقولون تنبااع في المكتبات
بدورلي وحده
هههههههههههههه

اخاف اتزوج الا عندي العده جاهزه



حاكي عقالي

ايييييييييييييييييي
اشوووووووووووووووه اللبيب في الشاره يفهم
فطيييييييييييييين
اسم الله عليك
هههههههههههههه

انا اقولك اشياني عليكم
حر موت

ضيقه خلق
صيف ماكو شغله


الناس ضايق خلقها و فعلى طوووووول اتحوشني الفصله

هههههههههههههه





كلا مطقوووووووووق
ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه

لا يبى انا كلش مو قدك انت اعلامك عجييييييييب

ما اقدر انا اموت خووووووووووف





فري
ههههههههههههههه

مو وناااااااااااسه
صار انتعاش اقتصادي في البلد
مجمع الايوب يقولون خلصت قمصان النوم الي فيه
ههههههههههههههههههه




و انا لو عندي واحد يقولي ابيييييج و عليه عليه جانما تلاقيني متحلطمه
جااااااااااااان عسل على قلبي

على قوله المثل اخووك مو ما يعرف يبوق اخووك ما لقى شي يبوقه
هذي اناااااااااااا

lawyer said...

مشعل
ههههههههههههههه
ههههههههههههههه

يا حسرتي عسى ما استااثم فيييييييييكم

لا يا معود لا يدعون علي حريمكم

A3sab said...

looooooooooool
bamoooot min i6'i7ik.
very accurate

lawyer said...

ahlan ahlaaaaaaaaan a3sab

nawar my blog wallaaaaaa
:)
7yaaaaaaaaach 7ooby

a3sab 6afech lma teyam3na ana o refejaty 4 girl like sex and city o 7ash fe alryayeel

when they said abeech ;)

FREEQ8 said...

لوير

كله واحد تصبري شوي
البوقه 000العوده جايه بالطريق
ولا تخافين توني جاي من ديوانيه عروقها بالماء0000 يقولون الحكومه الجديده قررت تتخلص من العزوبيه 00وقرروا يصرفون لكل أمرأه لم تتزوج بوي فرند بدل عزوبيه
فرجت يا لوير00000 ولا حرام ما يصير بوي فرند راح يصرفون لكل واحده رجل مسيار لأن الحكومه فيها أغلبيه أسلاميه
هههههههههههها

lawyer said...

فري

اييييييييييي هذا الحجي الزين عيل اذبحونا حقوق المرأه و حقوق المرأه !!!!!!!


عطوونا حقنا الاساااااااسي اول

خلاص عيل انت فصل و احنا نلبس


نبي مجلس ونيسسسس
مو هم و غم و بووقاات

Suki_Candy said...

hhhhe

what a good post but u have to but over 18
+18
7asha film:P
3sach 3l gowa n_n