Friday, August 31, 2007

يازينك و انت ذرب يا حبيبي


قبل الزواج
و هما قاعدين مع بعض بكل حب و عشق

يبوسها و يسألها بكل ادب : حبيبتي شنو متغديه اليوم؟؟
ترد عليه : سيزار سلاط
يسألها بلطف : عندج منها ؟
هي : اي في بالثلاجه شوي منها
هو: ييبها ابي اكل
اتييب له السيزار سلاط و ياكل منها لين يكتفي
و يرد يكمل يبوسها :)

بعد الزواج و في اول ايام زواجهم
اهي و هو في المطعم الايطالي
هو يكلم الجرسون: وان جارليك بريد... 2 ماريجريتا 2 دايت كوك
هي : خله اثنين جارليك بريد انا احبه
هو : والله ما تاكلينه
هي : ها ليش
هو: والله اذا كليته ما ابوسج ..تلوع جبدي من الثوم!
هي : يا سلام يعني انا ما تلوع جبدي من الثوم و الزقاير !! انزين اطلبني ميكس سالاد
هو: يطلبلها
هي: تقوله بروح اغسل ايدي بالحمام و تروح حق الجرسون تقوله اكسترا اونيون بالسلاط و جارليك دريسينج
اييب الجرسون السلاط و يفضحها
ون ميكس سلاط ويث اكسترا اونيون !
تبتسم
يعطيها خزه
و تمد ايدها على الجارليك بريد

========
ترا هذي قصه صجيه حق رفيجتي
اشرايكم فيها
كلا قبل الزواج ذربين و عقب الزواج تطلع الصجيه

واي شيسون المتزوجين اذا اشتهووووو ثوم او بصل؟؟
انزين اذا صار الاكل فيه ثوم او الدريسنيج !!

انزين و اذا وحده مثلي تموت على الثوم و البصل!!
معاناااااااااات؟؟

34 comments:

SHAHAD said...

أشوه إني ما أحب الثوم ولا البصل لوووول
وسعيد الحظ أقصد اللي راح يصير زوجي إذا كان يحب الثوم والبصل يا ويله P;
لا يباا شدعوه
كيفه ياكل اللي يبي بس بشرط يفرش أسنانه عقب ، عاد والله ريحة الثوم تعلقققق
.
.
وبعدين على سالفة الذرابة
ترى الكل قبل الزواج يتصنع وبعد الزواج تطلع الشخصية الصجية لوووول

خووش بووست

The Simper said...

thooom o bo9al!! ola !! hehehe
ana ma7ib hom boooooth! :P

3ala salfat el ti9ini3.. this is the TAX that has to be paid by people for the relationship.

lots of ti9ini3 = large TAX
mako ti9ini3 = mako tax(smooth sailing)

wa domtom

bin3li said...

يا ستي
هي يت على ريحة الثوم و البصل!

الحياة مليانه روايح و عايشين و مشيين و مطوفين

أكلي و لا تخلين في خاطرج

ما في أحلى من الثوم و البصل في الأكل

lawyer said...

شهد

يا بختج ههههههههههههههههههههه الله ما بلاج في حب الثوم و البصل انا احبهم

ايييييييييييي والله الرياييل يتصنعون و الحريم بعد


بسسسسسسسسسسس يابخته ريلج فيج والله اذا انتي ما تاكلين و ترضين ياكل






سمبر
عشاااااااااان برستيجي جدام الناس لا تقول انك ما تحب الثوم و البصل هههههههههههه

ريال ما يحب و مرا تحب فششششله



اي والله صاج على طاري التصنع

اتصصصصصصصصدق والله الفلسلفه بدت تثمر وياك

هالايام وايد قاعد تبهرني في تحليلاتيك بديييييييت اخاف منك


بطل كتب بطل


;)




بن علي
حيااااااااااااااك نورت

والله ودنا تكون منورنا في يوم مافيه روايح و بصل
ههههههههههههههههههههه


بس الشكوه لله انت ييت و انا توني حاطه موضوع البصل
هههههههههههه

الله يجبر بخاطرك على الثووووووووم

ههههههههههههههههه

و لا تخاف اذا انت مثلي تحبه انا اقدر اعطك وصفات تطير الريحه


بسسسسسسسسسس اهي حلاتها و انت تفففففففح بصل
هههههههههههههههههههههه

lawyer said...

رررررررررررررربعي البلووووووووجر

هههههههههههههههههههههه
لوووووووووووووووووول


بسألكم سؤال جم واحد فيكم كان وده يعلق

انسدت نفسه و طلع

هههههههههههههههههههه


لوووووووووووووووول

احبكم

بس هم احب البصل

bo9ali7 said...

اصلا الاكل ما يحلى الا بالثوم والبصل
لا تخلين شي بخاطرج
وترى كل شي له حل

kila ma6goog said...

ودي أألف كتاب خاص عن هالسوالف بس المشكلة ان الناس بيعايروني فيها

The Simper said...

3ad ghadana el yoom simach o rubyaan.. o shwayat jarjeer ma3aah zain :P bas mako bo9al! :P lizfara feeni till now.. sij mako bo9al.. bas ako zfara.. 3adi wiyach? :P

PearL said...

الزواج في تضحية

شتسوين بعد :PPPPP

اكلي اللي تبين تاكلينه بس عقبها فرشي اسنانج

بنت الكويت said...

شوفي اكلي الي بخاطرج فيه قبل الزواج وبعده

ولا تحرمين نفسج من شي على اساس ان ريحه وغيره

بس المهم لما تاكلين الي تشتهينه فرشي اسنانج اكلي علج اكلي حلاو عشان الريحه بس

واهم من هذا كله لا تهجمين على الريال مرة وحده بصل وثوم والذي منه لأ
شوي شوي عليه هههه


بالتوفيق

SolaimaN said...

قوه لوير

مادري شفيني انعميت هاليومين وعيوني كلمالها تروح

مبروك على اللوك اليديد وملبوس العافيه انشالله

شوفي البصل اذا تبين تشيلين ريحته علجي وراه فصين ثوم

والثوم اذا بتشيلين ريحته اكلي وراه بصله صغيره

وماكو الا العافيه

SolaimaN said...

لوير اسف

نسيت اقولج شبي بخوره الله ايعافيج
ترى الريحه صايله مول بالبوست

;)

Tekana said...

علوج اكسترا ما تقصر.. ناكل اللى نبي تالي نديها علوج :P~~~
بعد الرياييل حتى بالاكل بيضايقونا بعد!

Fahad Al Askr said...

مبروك على النيو لوك، الموضوع ممتع، اللي بياكل ثوم أو بصل خل يدوره هيل والا علج عقب، عادي يعني، وإلا هم متزوج ولا ثوم ولا بصل

lawyer said...

بوصالح

اي والله عندك ذوووووووووووق

صج عندك ذوق اكو شي له طعم من غير البصل




مطقووووووووق
حدي اساعدك
مووووووووووو بس سالفه البصل و الثوووووم

في اموووووور وايد يبيلها نقاااااش





سمبر
افاااااا
صارت الزفره الحين من الروايح الكريهه !!!

اهم شي اكوووووو رويد؟؟




بيرل
ههههههههههههههههههههه

بالنسببه لي اذا تنازلت عن البصل
حححححححححححدي

بقدم اكبر تضحيه في حياتي


لوووووووووووووووووووووول





بنت الكويت
بعد قلبي ووووووووووووووالله انتي

بردتي قلبي

اييييييي خو العلوج و الحلاو

و حبوب زيت الزيتون
و النعنااااااااع

و كل الوسائل المكافحه

استخدمهااااااااااا

لا تخافين





سليمان
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه



والله توني متفطره و شابه فحمه بخووووووووووور

و قاعده اشرب قهوتي و اقرا الكومنت
لا تخاااااااااااف

المكان مطييييب

ههههههههههههههههه

بس وصفه قاتله ثوم وراه بصل بصل وراه ثوم





تكانه
شخبااااااااااارج حبي


لاحظي طلعنا الحريم نحب البصل اكثر من هالريايل

صصصصصصصصصصصصج جدعااااااااااااان

lawyer said...

فهد العسكر

لووووووووووووووووووووووول

لووووووووووووووووووووووووول

كااااااااااااااااك

طحت بالقاع من الضحك
على حجوتم
عيل هم متزوووووووج

و هم لا اكو ثوم و لا بصل


ركز على عيل هم متزوج

لوووووووووووووووووووووووووول


حرمااااااااااااااان


يعني الحين البصل يفك كربه الزواج


هههههههههههههههههههه

حشيش مو بصل

اجار الدين كشمش said...

انا مصدقج

بس الكويتين

المخطووووبين والمخطوووبات

ماااني خااابرهم

يتباوسون .

كل عندهم هذا

عيييب

ويستحووون

بعدين مايعرفون حق

البوسه

كل علابلهم بوسة

العيد .. ولبهم يتحجون


عن الشقه والاثاث

وبعدين .. قوم خلنا نروح

المطعم ؟

يدبووونه دب والله

ماافكروا لا بالبصل و لا الثوم
""""""""""""""""""""""
نرا مااااعونكم حلو
متجهزين حق ارمضان
هههههههه

qesat_5ayal said...

الله شاللوك اليديد
واايد حلو
صج مو غشمرة;)

المثل يقول :
" اكل ما تشتهي والبس ما تلبس الناس "
انا اقول لبسي واكلي اللي تبين
:P

بس لازم حلاو
بعد الوجبات
نغير الريج


والثوم يعطي نكهات للأكل
خصوصا الشورما
يمي يمي


بس انا ماخلي البصل على طاولة الطعام
اذا حضرت السفرة >> طيرته الصوب الثاني
:D

tweety said...

لووووووووووووووووووول

صاجة انا دايما افكر بهالشي ولا تصدقين اللي يقولج ماياكل ثوم او بصل اغلب الاكل فيه بصل او ثوم يابالطبخة او بالدريسنج أو أو

أعتقد القهوة والعلج خاصة اللي فيه سينامون أفضل العلاجات الوقائية نصيحة صديقتي

vancouver said...

حبيبتي لوير اكلي ولا يهمج

اصلا مليون شيء بالاكل ريحته تعلق
مو بس الثوم والبصل

بصراحة المسالة ترى فعلا محرجة
بس شرب القهوة على طول يطيرها
ويا سلام اذا حاطة هيل بالجنطة واكلتيه

انا العكس اهدد ريلي
شوف اذا بتطلب السلطة
معاها البصل لا تفكر ابوسك
ههههههه
يموت ياختي على الريد اونيون
:(((


اشرايج الحين باونيون رينجز
ومعاه جارليك ديب
؟؟
هههههه
عشان يطيرون البلوغرز خير شر

----------

مبروووك على اللوك اليديد
:)))

يينن ، تدرين كنت زايرة نفس
الموقع وحاطة عيني على نفس الارضية
سبقتيني
:)
علييييييييج بستيين عافية

اصلا الحلوين ما يدورون غير الحلو ههههههه
يعني انا وانتي حلوين حتى لو ناكل ثوم ونتسبح ببصل
هههههه

lawyer said...

اجار الدين

ههههههههههههههههههههه

بتخليني افتن عليهم
ههههههههههههههههههه


البوسه الاولى ماكو مخطوبين

كانوووووو يدرسووووون برا اثنينهم
هههههههههههههههه

و ياياهااااااا مسير عليها



و المطعم الايطالي في ششششششششهر عسلهم
ههههههههههههههههههه

بنططططططططططططق

صصصصصصصصصصصصح

ههههههههههههههههه

قايلتلي لا تعطين تفاصيل
ههههههههههههههه



بس شسوي انت تنبر اجار

و الماعووووووون هذي صوره من جوجل :)







قصه خيال
مشكوووووووووووره بعد قلبي
وااااااااااي والله فرحتيني من الصبح

ايييييييي باكل و البس ما اشتهييييييه


يعني انشاء الله هالاسبوعين اليايين ريووووووووقي كلا فوووووول
و بصل
ههههههههههههههههههههه


وناسه




توتي

شخباااااااااااااااااااارج حبي
وين هالغطه

اييييييييييي اشدعوااااااا انا بصدق الي يقولون ماناااااكل
اصلا الي يقول ما ياكل معناتها ما يدري شنو في اكله

اوووووووو انه حركااااااات عياره ههههههههههه







فانكوووووووفر

اهي يييييييييييت على البصل
!!!!!!
خلق الله طايره من زمااااااان

هههههههههههههههههههههههه


وااااااااااي اموت على جميع انواع البصل
وبعديييييييين عادي خلي ريلج يطلبه هذا دليل انه ماخذ راحته

هههههههههههههههههههههههه

امووووووووت على الاونيون رينج

تعالي شووووووفيني في برجر بوتيك
اشلووووون اكله

احط وياه كتشب و مايووو
وهاني ماسترررررررد

ههههههههههههههههه

ترا انا بدعه الزمااااان في البلعه



و على طاري النيولوك
افااااااااااا عليج اشحقه اتخليييين بخاطرج
عاااااااااااادي حطيييييييييه

لا اهو بسسسسسسسسمي و لا شي
اقصااااااااااه ابلاششششششش


حطي يما حطي و استااااااانسي بسسسسسس
:)

سويلفاتي said...

لا لا كلش ولا ادوات الخيسة
انا الحمدلله ما احبهم مو مطبوخين واشوا مع الطبخ تخف ريحتهم

بنت الشامية said...

هههههههههههههههههه

ياحلوج وياحلو خفت طينتج


وخصوصا لمااااااااااااا تركزين

ترا ان زارعة بحديقتى

بصل اخضر

وفجل

ورويد

اذا احتاجت رفيجتج غير البصل والثوم

انا فى الخدمه

لوووووووووووووووول

الله ما كثر الا العلوج

بس اخاف باجر هو اللى ياكل البصل والثوم

واذا يت بتبوسه قالها

اسف حبيبتى تونى ماكل بصل وثوم


عاد حزتها خليها تفهم عدل مو اتغيشم

ههههههه

lawyer said...

سويلفاتي

حيااااااااج الله
منوره

هههههههههههههههه وي وي وي قمييييييييظه

ططططططططلعتي مو من ربعي
مااااااااااااالج
في الخيسسسسسسسسه

هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههه







بنت الشاميه

انا اقووووووووووووووووووول
ليششششششششششششششششش اموووووووووووووت عليج

ههههههههههههههههههههه

فاهمتنيييييييييي


هههههههههههههههههههه

حديقتج فيها رويد

اقوووووووووول انشاء الله لا صار على شهر 10 او 11 بشررررررب جويهتي في حديقتج

هههههههههههههههه

و كل ما تميت قطعت من الحديقه
و غسسسسلت بالهوز و كليت
هههههههههههههههههههه



ايييييييي والله الله ماكثر العلوج
و اشرب ويراها استكانه جاي فيها هيل او زغفران
تطيرررررررر

الريحه


سهاااااااالات
الحياااااااااااااااااااااه حلوه

بس الذربيييييييين مصعبينهاااااااا

zajel said...

وا ا ا ا ا ي أموت على شيء اسمه بصل

بس لحظة أخيراً غيرتي التصميم الحين شغل سناع


شكراً لأنك موجود على نت




مشغول مع ماما في المطبخ


با ا ا ا ي

حمودي said...

علج بوسهم زين
:)

|:| DUBAI |:| said...

LOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL

هيه والله تلقينهم أول شيء يستحون و حالتهم حالة

خلاف اطيح الميانة .. و كل شيء زفت يسونه

أحس عمري يبالي سنين و قرون لين أتعود

ANgEL_BaBY said...
This comment has been removed by the author.
vancouver said...

فطومة

والله انتج طيييييييبة

يعني محللتني اذا خذيت الارضية
ههههههه

لا خلاص البقت عليج
:))))




لحظة لحظة

كتشاب وميو وهاني مسترد كلهم... كلهم
مع الاونيون رينغز
ههههههههههه
بدددددددعتي لووووووير
ههه
عيل الهمبورغر شتحطين فيها
؟؟
ههههههه

vancouver said...
This comment has been removed by the author.
Barrak said...

اول شي مبروك النيو لوك اليديد

اعتقد ان هذه الحاله فقط موجوده في مجتمعاتنل العربيه وبس

هناك وتدرين وين هناك
يوصلون لي سن المليون
واول كلمه تنقال بيناتهم
i love you

ZoZOta said...

اقول فاطمه

لازم الأثنين ياكلون بصل وثوم يميع

عشان محد يتضايق من الثاني

انا اعرف صاحبتي اذا بغى ريلها ياكل بصل يقول لها

فتاكل وياه

وحرم ياكل ثوم لنها ما تحب ريحة الثوم

شفتى شكثر يدارون بعض

:)

تهقين نحصل جذيه

sologa-bologa said...

لا لا لا

كله ولا البصل والثوم
استغني عنهم علشان بوسة وغيره

كلا البتة
:)

ودمتم بحب وود

lawyer said...

زاجل

حب لي راسها



حمودي
اي صصصصح و هيله بعد :)




دبي

لوووووووووووول

شفتي !!
ايييييييي والله صاااااااااااااجه





فانكوفر

افاااااااااااااا علييييييييج

بسسسسسسسسسسسس

سسسسسسسسسسكتي لا اصدددددددددق انها شركتي بس
او انا الي مصممتهااااااااا


و لا لايق علي و لا شي
افاااااااااااا عليج

حلالج يمااااااااااااا

اليوم ماكله هامبورجر


لوووووووووول

ما حطيت فيها شي

بسسسسسسس حطيت المطبخ في الصموووووونه و كليتها
ههههههههههههههههههههههههه





براك

لي الحين لافحك هوا باريس؟






زوزتا

ههههههههههههههههههههههه

انا اذا تزوجت بقووووووووووله

ترا كل سبت عندي فري


بصل بصل ثوم بصل

هههههههههههههههههههه





سلوجا


يعيشششششششششششششششش

يعيشششششششششششششششش

سلوووووووووووجااااااااااااااااا


تعيشششششششششششششششششش الحريه

تعيششششششششششششششششششش الدمقراطيه


تعيششششششششششششششششششششش



هااااااااااذي الرييياييل السنعه و الا بلاااااااااااااااااااش
ههههههههههههههههههههه