Friday, July 18, 2008

لحاج الله يا نفسي على الجايد تحديني




من قريت في بلووق مارك من شهر او شهر و نص ان فتح ماربل سلاب في الكويت
و انا كل جم يوم ظاربه شووووووووط لي الكوت
بالله هذي حاله !!
اطق درب من قرطبه لي فحيحيل عشان ايس كريم !!
والمثل يقول شهوه القلب عونه
اخيييييييييييييه يا نفسي لي اشتيهااااااتي شي تعورين قلبي
بس لا يطوفكم صج يستاهل
جني بروح الحين ازرق الكوت اخذلي و ارد

20 comments:

Reflections said...

Yummy!!

شوقتــــــــيني ~\:

the tooth.fairy said...

Sheno hatha, taqleed Cold Stone? ;p

brown-suger said...

اقترحي يفتحون فرع قريب يم بلاك اند وايت لوول عشان ما تتعنين شكلج مربحتهم ماراح يرفضولج طلب

مُحَسّدْ said...

فيني انفلونزا واحتقان ما اقدر

MO3ATH said...

لوووووول ماودي اقولج الكوت يمكن 10 دقايق عني ولا مره جربته

بس عشان خاطرج كل يوم بروح ، وانا شاق عمري ع الافنبوز لووول

بالعافيه على قلبج

mantovani said...

انا ما فهمت هذا اللي بالصورة شقاعد يسوي بالضبط ؟؟

بس شكلة شي لذيذ

مانتوفاني

`~MnO YeNSa! ~` said...

waaaaaaaaaaaaaay 3ad ana lama shfta bedbay zeqr 3leeeh ,,a9lan madri ena mwjood bel kuwait !!!!
brooooooooooooo7la

roo7i walla eshhawa feha el 3fyaa
ella wain erjeem :pp laa laa ana gtlech enty th3efa mat7tajeen :P:Pp



miss you fatooma :**

Blog 3amty said...

شبيع دندرمة ؟

Najmah said...

بالعااااافية
:)
ذاك اليوم قاعدة اشتري مع ابوي
لما شافه واهوا يسويه
يقول لي شلون تاكلينه
كلش مايشوق بالعكس يسد النفس
تحبيييييط
بس انا عادي
كليت وجنه العيد
:PP

secret said...

والله شكله شي جدا لذيذ و يستاهل التعني
بالعافية

WaiTiNG said...

a7baaaaaaaaaaaaaaah (L) akthr mn cold stone :P



birthday cake , strawberry , crackers (Y)



enty shta5theen?

Shather said...

مو وقته تشهينه بانصاف الليالي

:X

The Simper said...

esh.hawat el 3aaaaaaaaaaaaafya ;)
ya maal el deera tintiris ماربل سلاب eb kil mukan, wiseer akthar min hal starbaksaaat limga6i6a elli ma minha fayda! ;)

Najmah said...

انزين لوير المرة الياية اخذيني معاج
انا اتعييز عشان الطريج
:P

Om MoD said...

أنا بصراحة ما أعرفه بس أول ما شفت الصورة قبل ما أقره البوست عبالي قصااااااااب لوووووووووووول.. عالعموم شهوت فيها العافيه :) ويبيله نجربه :)

Enter-Q8 said...

يوم شفت الصور عبالي قاعد ينظف سمك او يقشر ربيان


الكووت عاد

اشفيه برد بو صاروخ

كويس و رخيص و ابن ناس و معرفة قديمة

اجار الدين كشمش said...

مو جنه مو هذا الجايد يا فطيم ؟

مو جنه الجايد ..قايله نفس الشاعر مالج

جزا البارحه جفني عن النوم ...جزا من غرابيل الزمان

صبرت امس مع قبل امس واليوم

اشوف الاربع صفوا ثمان

هذا الجايد يافطيم لاضاعت الحسبه

فمالله

Mishari said...

بوظة فارس وبس

بعدين ضرب بالضاد مو ظاربة :(((

جنه في زهيوي على جنب؟ والا عيني خنبقت

:P

lawyer said...

رفرف
صصصصصصج جربيه عجييييييب

خلطااي كاكا و فرش ستوربري
قاااااتل



ذا توث فيري

لاااااااااااااا هذا مثله
بس هذاااااااا الذ




براون

سألتهمممممم قالو بيفتحون في دسكافري

ابي مكان اقرب





محسد
سلاماااااااااااات
سلامااااااااات

ممممممممممم لي خفت بليييييز روح جربه
تسررررررررررسح في هالحر





معاذ
هههههههههههههههههههههه
لااااااا رووووووح الكوت

عشاااااان تاخذ منه
عجييييييب

لاحظ اني قاعد اسوي دعاايه
مدري ليشششششش





مانتوفاني
يااخذ ايس كريم طعمه وايد لذيذ
و يحط عليه اي شي تبيه
مثل فروووت
كاكاو
نتز

الي تبي
و سلااااااااب ات يخلطه
و يعطيك اياااه






منو ينسى
هاهاهاهاهاهاها

اناااااا بدبي
ادش الوتيل اخذ
اطلع من الاوتيييييييل اخذ

اموووووووووووت عليه

حتى في البحرين فيه منه من زمان

عقبااااااال ما يفتحون بن اند جيري


اقووووووووووول منو ينسااااااا
صداااااااااااي عني اشواااااااااي
اي رجييييييييييم
مو كافي نفسيتي تعبانه
ههههههههههههههههههه

حيااااااااتي انتي :**





بلووووووق عمتك
اشششششششششششششششش
فشششششششششلتنا
اييييييي دندررررمه

الناس تطروت
دندرمه هذي عند عمتك في زبييييييير

احنا الحين فجووووو عندنا محلاااااااات سنعه

:pP


نجمه
هههههههههههههههههه
اييييييييييي الابهات يحبطونج
انا ابووووووي يعيب على الشي جدام راعي المحل عادي

ولا يهمه




سيكرت
الله يعافيييييييييييك
تبي الصج يستااااااااهل




ويتينج
انااااا اخذ سويس شوكلت ويذ فرش ستوربري





شااااااااذر
ايس كريم و لا شي ثااااااااااني

ههههههههههههههههههه




سمبر
وااااااااااااااي موديلي سسسسسسسحت
عقب دعاااااااائك

اي والله يامالها تنترسسسسسس

بس الطريج الطويل مفيد
استرخااااااااء
و راحه

و الشاحنااااات و المشاااخيط

يسوون لك جوو




نجمه
خلاااااااااص
ادز لج مسج
و اقولج طلعااااااااي
يلا بمرج




ام مود
حياج الله
ههههههههههههههههههه

يوحي قصاااااب هها؟

الله يعافيييييييج




حاكي عقالي
وااااااااااااااااااي
وااااااااااااااااااااااي

كويتي محبط جدااااااااااا
اقوووولك ايس كريم
و لذيذ و بلا بلا

تقولي يسسسسفط سمج

سااااااامحك الله يا بني



اجار الدين

اخيييييييييييييييييييييييه
انا ترااااا لي حبيتك لحد يلوووووومني

اي اي ايييييييييييييييي
مو هذا الجايد
بقولك الجايد في بوستي الي بكتبه الحين
كلاا منك



وربي ضااااااااااااااااااااااعت الحسبه
;((((((((




مشاري

وااااااااااااااااااااااااااااي
اكرهك
شششششششششششكيت بالصوره
قمت ادور زهيوي

بعدين انت ما تدري اشهر بلووقر صفر في الاملاء ااناا..؟؟

لا تعب وياك
انا لهجتي كويتيه

اكتب بالكويتي مو العربي

ضاااااااااربه ؟؟

اتقصصصصصص

ظاربه
اي احس انا صج

Mishari said...

شربي مااااااااااااااااي

ماااااااااااء

مو خروف
لا يعني ماي بالكويتي
:p