Friday, March 06, 2009

ألم .. فراق .. وله..


في عز حبنا و مجارات متعنا في الدنيا
مع احبابنا و اهلنا و اصحابنا
نعتقد ان الدنيا مطوله و انها مستمره على وتيره وحده معانا
ونعتقد بجهل منا ان الدنيا خلفت لنا الفرح
وفي ساعه غفله منا
نبتلى بفقد حبيب
صاحب
خليل
او احد من اهلنا
نكون فعلا في غفله و غفله كبيره
قبل يومين تهتر صديقتي على فقد واحد من زملائها وياها في الدوام
مصري الجنسيه
خفيف طينه
الدنيا كلها تحبه
حتى انا الي ماشفته الا مره وحده من كلامها حبيته
الصبح في الدوام بينهم
يتعب من ألم في راسه
يغيب يوم و يدخل المستشفى
يتفاجئون ان مرتفع ظغطه و اكل بندول ادى الى انفجار 4 شرايين في الراس !!
يدخل الحين في غيبوبه و يكون تحت رحمه الله
صبرتها
قلت لها هذا الانسان وايد ربي يحبه الي كل الناس تحبه
وانسان وايد خايف الله
لا تزعلين عليه
زعلي علينا احنا الي لي الحين في غفله
الله يعينه على يومنا احنا ماندري اذا بنلقى احد يترحم علينا
ماندري اذا بنروح مستورين ؟
والا اذا بنروح و احنا متحليلين من الناس وربعنا
اذا بنروح و محد زعلان علينا

قبل سنه كنت دائما في حاله عدم توازن و انهيار لحبيب
اخذه الله مني وسكن عند ربه و انشاء الله يارب يكون بالجنه
من يومها و انا على استعداد يوميا مع الموت
وعلى وسواس دائم بالموت
ولكن بلوتي اني لم افعل شي استعداد للموت من اعمال طيبه!
من سنه كنت اخاف ألم الفقد و كنت انهار الليل مع النهار
كان شبح موته ينام معي كل يوم
كان ألم مرضه يعذبني انا اكثر منه
كنت اصيح لربي الليل و النهار اسأله ما الحكمه من تعذيب شخص للتو بدأت اعيش معه حياه حلوه؟
وكنت في كل مره اتعوذ من بليس و اقول لعلها خيره
وسامح ادراكي الضعيف ياربي
اليوم هو رحل
ولم احلله
ولا اعلم ان كان محللني
لم نفترق ابدا كطريقه الافلام
سلام و ووداع و تحليل
بل افترقنا بفاجعه هزتني انا اكثر منه
وكان على الرغم من انه يذكرني كل يوم بموعد قرب موته الا اني كنت اقاوم
و اقاوم
ذهب قبل ست شهور مني و هز خارطه وجودي بهذه الدنيا
فانا اليوم ليس هناك اي طعم او معنى للحياه عندي
اتصال صديقتي و بكائها المستمر على فقد زميلها و فاجعتهم
ذكرني بفجعتي
و بكائي وانهياري
ولكن لا الحزن يغير الزمن و الاقدار
ولا البكاء
احبتنا من رحلوا قبلنا او من هم في معيه الله
هم الان عند الله ارحم الرحمن
فنحن اولى ببكائنا على انفسنا
المسكين مو من طاح
المسكين من شاف حبيبه يطيح

لا شعوريا لقيت نفسي اقول
بكائج الحين على حالته و الي قاعد يصير فيه
راح تبجين شهر عليه و بتبجين عمرج كله على نفسج من دونه
الوله بذبح
و الفراق يعور
وكل شي تشوفيه بالدنيا حلو تلاقين نفسج تبين تقولين له و ما تلقينه تردين تبجين


واي هالدنيا تخرع
وما المفروض تستانس في خيرها ابدا
وكثر ما نقدر بنعيش لازم نفكر في الخير الي نسويه لنفسنا فيها
والخير الي ممكن نقدمه للناس
دائما ارددها لنفسي قبل لا انام
انا مرتاحه من شي واحد
اني عمري مابخلت ابدا معاك في شي
وكنت زينه في كل شي
وعمري ماقصرت في اي شي ممكن اسويه
وعطيت اكثر بكثير بكثير من الي المفروض اعطيه
بس الحمدلله اني عطيت
ولاني متحسفه ابدا دام الدنيا فراقها سريع
مرات صج من كل قلبي ودي اطلعك من تحت الارض عشان احاجيك
بس استغفر

لا تبخلون ابدا على انفسكم باي خير تسونه لها
الدنيا جدا قصيره
بطريقه مرعبه