Saturday, March 04, 2006

ازعاج من وحده ملقوفه

رفيجتي وايد تعبانه نفسيا و ضايق خلقها
احبها بس ما اقدر اتدخل في حياتها اكثر من جذي
اعزها وايد
و ودي اقولها بلييييييز خليج اكبر من جذي لا تعطين احد اكبر من حجمه بعدين يصدق

و اهداء لج هالكلمات
اهي ما اعتبرها قصيده لانها طارتها من بيت جيرانا من اخوي العزيز لورد بن سليت و حرفت فيها لين قلت بس و بعدها قلت له ممكن اخذها ..سوا فيها خالد المريخي و قالي اخذيها بس ما تغيرين فيها شي
لكن انا اصرييت و انا اتحمل المسااأله القانونيه
اشرايكم في محاميه ما تحترم الملكيه الفكريه !!!!!


بسسسسسسسسس شسوي محتره على رفيجتي
اقروا و شوفوو

يا صاحبي اسمع ولا تخشى فلانا
أسمع فما للصوت من عتب يقالااطرب
لنا صديقنا (الشهم) فلانا
أطربه واشبع عنده كل الخصالا
صديقنا البحثي أزعجنا مراراوببحثه أضفى لنا عتب يقالا
!!!اسمع أيا من يظن انه صديقنا (الشهم) فلانا
شغّلتنا أشغلتنا حللتنا دوما مرارا

و يا جبل ما يهزج ريح ياللي في بالي ....
انا ادري ان لقافه البنات و التافهات و ياكثرهم في الكويت
تعل القلب و تملل الواحد و قاعدين انحاربها بكل الوسائل
تسكر الجهاز و التطنيش
بس المثل يقول من السهل ان تطرد عدوا من بلدك و لكن من الصعب ان تمنع واحد نشبه يعرف رقمك فما بالك نشبه يعرف كل تفاصيل حياتك
بعد شقووووول اكثر من جذي
!!!!!!!!!!!!
يا بنات بليييييييييييييييييز خليكم في حالكم مالكم شغل في رفيجتي

22 comments:

NaDiA AnZa7a said...

انتي قلتي ملقوفة وهذي بحد ذاتها بلوة .. ماقول إلا الله يعين رفيجتج وخلي اتوقفها عند حدها .ز لو ريل
نبلعها هالدور رفيجة !!! لا بالله ربحنا

وعلى قولة ابوبكر : ماعلينا يا حبيبي ماعلينا من كلام الناس ما كنا درينا
لو يقولوا عننا مهما يقولوا

وعلى قولة عاصي الحلاني :
كيد عذالك حبيبي كيدهم وانت معاي

وسلامتكم

Lord Bin Sleet said...

خيييييييييييييير ان شاء الله
على كيف امك تلطشين قصايدي
قسم بالله صارت بيوت القصيد اكواخ قش


ياويلك بس خليني اشوفك

lulu said...

الله يعينها بس لازم تحد
الله يهديها ما اقدر اقول اكثر من جذي

:)

Яeema said...

والله الواحد هالأيام يبيلو ريلاكس
و تمشي عالبحر بدون جهاز نقال

صار فعلا مصدر إزعاج

أول ليه بقو يقثون الواحد ينطرون لين يوصل البيت

جود شبع و استانس

الحين إبكيف أمهم يقثونة في كل زمان و مكان

Diver said...

من أجمل نعم الله للناس العائلة
و بعد هذه النعمة من انا اعتبر ان الأصدقاء اجمل و اهم العلاقات و النعم
و الأكيد ان من تكونين صديقتها تعتبر محظوظة و يجب ان تحمد الله على نعمة الصداقة من شخص مثلج

3ateeja said...

تبين الصج
ما فهمت شي
@@

Яeema said...

ألف حمد وشكر لك يا رب

نون النساء said...

امبيه

ذكرتيني برفيجتي سلفر

هم بعد اهيه تعاني من لقافة بعض بنااات

ي الله انهم لقاااااااااافه



الله المستعان بس

lawyer said...

ناديه انزااااحه
بلييييييييز انتي خلج بعيده هههههههههههههه انتي تدرين القصه كلها مفجره رفيجتي من الغيره فلا تزيدين الغيره
يا قمر انتي

امااااا كيد عذالك قويه شوي

lawyer said...

لورد بن سلييييت

لوووووووووووووووووووووول
مت مت من الضحك واي صج ما بقى احد ما قلت له السالفه
اي انت طيب و انا استاهل

lawyer said...

لولو
هلا عمري شلوووووووووووووونج
ضيقه خلق من غيرج
اف ما بقى شي ما سويته ما يمر اليوم بدونج

lawyer said...

ريما
الله يعيييييينج
اي والله بكيف امهم
ما يبون احد يستانس
خو ما تقدر ما اتعبر انتي طالعه مستانسه و اهي تحرق في عمرها ما تقدر

lawyer said...

دايفر
مو قلت لك كلامك الحلو هذا انا ما اعبر عليييييييه
الله يجبر بخاطرك مثل ما انت دوم جابر خاطري

lawyer said...

عتيجه
انا اتكلم عن لقافه البنات الي زايده هاليومين

لا و تخيلي بعد وصلهم البنات الخبر و قاموووووووو يسبون و يتفون فيني ليش كاتبه عنهم جذي
بس انا ما يبت سيرت احد
لكن المثل يقوووووووووووووووول



الي على راسه البطحه

lawyer said...

نون النسوه
صورتج بروووووووحها تشرح القلب
اي والله لقااااافه هاليومين مو طبيعيه
قولي حق سيلفر لج اجر انشاء الله

غريب said...

عزيزتي
جربي تكتبين مره ومرتين راح يطلع شي حلو اكيد وبالتوفيق

متفرغ said...

صح لسانج و لسان لورد على هالقصايد :) اففف و الله مرات من الحرة ودي افلع النقال فالطوفة و السبب لقافة بعضهم اللي تيي في اوقات حدها غلط

mishari said...

ممكن اعرف ليش الحريم يسون من الحبة قبة
ليش ما تحسنون الظن بالاخت الملقوفة على قولتكم ولازم تفهمون ان في نوع من الصداقة تحس فيها الصديقة او الصديق بنوع من الغيرة تجاه احد يعرفه
بس هالشى ما يسمح بان يطلع حجى

وبعدين لوير جنه يبيلج اوديج نادى حديد على هالدفاع المستفيت مو كافى عضلات لسانج على وظيفتج اشتراك اوكسجين مجانى على حسابى لمدة سنة مع فوطة وردية مكتوب عليها اسمج :P

lawyer said...

غريب

انشاء الله

lawyer said...

متفرغ
اي والله صاااااااااااااااج ياني وايد هالاحساس

lawyer said...

ممكن اعرف ليش الحريم يسون من الحبة قبة
ليش ما تحسنون الظن بالاخت الملقوفة على قولتكم ولازم تفهمون ان في نوع من الصداقة تحس فيها الصديقة او الصديق بنوع من الغيرة تجاه احد يعرفه
بس هالشى ما يسمح بان يطلع حجى

وبعدين لوير جنه يبيلج اوديج نادى حديد على هالدفاع المستفيت مو كافى عضلات لسانج على وظيفتج اشتراك اوكسجين مجانى على حسابى لمدة سنة مع فوطة وردية مكتوب عليها اسمج :P


جوابي على مشاري

1- ما ادري ليش والله يسوون من الحبه قبه
2-انت قلتها بس ما يسمح انه يطلع الحجي
و الحجي طلع و جرح وايد

3- جان زين اتوديني نادي حديد
4-قوووووول ماشاء الله على عضلات السااني ..هههههههههههه

5-يالله شركني في النادي ما اقوووول لألألأ كلش مو كافي بجابل رياييل من الصبح لي الليل يا بختي

NaDiA AnZa7a said...

المشكلة يا لوير اني اعرف القصة وحاشني طشار منها .. عشان جذي حاسة فيج وانتي تكتبين وحبيت اشارك بهالموضوع خصوصا
مشاري :
اي نوع من الصداقة اللي فيها غيرة هذي مو صداقة هذا حب تملك .. واعتقد مكان الغيرةالطبيعي اللي انت تقصدها اهي اللي بين الرجل والمرأه
بس حبيت اوضح هالمعلومة