Tuesday, March 20, 2007

هذا يوم امي .. و لان امي غير ..خلت اليوم لي احتفلت فيني






مسج من امي
حبيبتي فطومتي ..ردينا من .... تعبانين وايد ريحنا في .......و الحين درجه الحراره صفر
ولهانه عليكم و على غنفتي بالصاله ...

مسج مني
والله يا يما البيت ما يسوا شي من دونج انا قاعده في صالتج بس و افكر فيج واقول
واي ياكره هالمكان من غير امي ,حسج في البيت غير و محاتاتج لنا غير و بيتنا يكون فيه استقرار الله لا يحرمني منج و يطول في عمرج و يخليج لي ماعندي في هالدنيا غيرج يحس فيني
ومتحملني و فاهمتني قبل لا اتحجي تحسين في الي بقوله
لانج انتي مو بس امي
انتي اختي و انتي بناتي و انت كل حب في هالدنيا

لان امي غير عن الدنيا كلها
اهي الي اتصلت علي الصبح بطريجي للدوام
و توها بتقولي اشلونج قلت لها كل عام و انتي بخير
قالت لي :هذي اول سنه تمر هالمناسبه من غير ماما لولوه
انا قلت ادق عليج لان ماعندي غيرج و ما ابيج اخسرج !! قلت بشوف اشحالتج في هاليوم
قلت: لها اي انا اكيد باحسن حال دام انتي امي .. الله لا يحرمني منج

سكرت التلفون منها

ردت دزتلي مسج تقطع القلب

يارب اسألك بأسمك الجبار ان تجبر بخاطر بنتي و تعطيها كلي الي بخاطرها ياربي انا راضيه عنها فارضى عنها يا ربي