Tuesday, March 20, 2007

Spa Vacations and Resorts


صباحكم ورد

بخاطري رحله
spa

و ماني عارفه منتجعات حلوه

ناس تقولي الهند
و ناس تقول اوربا
و ناس تقول شرق اسيا

و انا لي الحين ما استقريت
ابي شي غريب
حلو
و اهم شي متخصص
ضعت ويا الانترنت
من كثر الاماكن ماني قادره اتخذ قرار

22 comments:

Яeema said...

am I invited with you to this trip??

Purplecious said...

صباح الفل

أنا أذكر بمجلة الجميلة كان اكو موضوع عن احلا و أغرب سبا بالعالم من كل ديره واحد

بس من زماااااااااان
انشاءالله تكون المجلة ليلحين عندي

أدورها و أقولج انشاءالله

lawyer said...

ريما
صباااااحج ورد
افا عليج حياااااااااج

اذا ماشالج السبااا اتشيلج عيوني



بربل

ايييييييييي بليييييييييز
يارييييييت

اكون جدا شاكره لج

Almas said...

قوة


الله ... أبي

Ra-1 said...

(Kizilchee Hamam) in Turkey :)

Cr8ivia said...

grand spa fi costa rica

o bora bora lagoon spa

o fi wa7id fi thai 3ajeeb bas its link saved somewhere that i cant remember where :P
they have packeges .. from A to Z
ili ra7aw lah khathaw 2 weeks .. its a resort and spa o everything cross ur mind that leads to relaxation and shisma
2 weeks kamleen ma3a il personal shisma bla bla 2000 KD
isma feeh sima sama chiva chithe ..

albandry said...

i suggest my friend four seasons hotel in bali in the mountins or b the sea worth going there and all the roud is full of exoyic spas in bali



enjoy if u went there

Kwaitiyya said...

Banyan Tree

CHEESECAKE said...

لوير اذا تبين مكان وايد مريح ريلاكسنج و بحر ومساجات اسوون على البحر في مكان في بوكيت ريسورت اسمه (Evason)وايد عجيب ومريح والسبا عجيب اسونه في أي مكان تختارينه على البحر ولا حمام السباحه أو غرفتج أو السبا نفسه وموفقه:)

sologa-bologa said...

إن شاء الله
الشهر الياي أنا رايح المنتجع المعتاد
في المنطقة الوسطى بين آسيا وأوروبا

جبل وبحر وخضرة ومزاج رايق
وريلاكسيييشن
والأهم ماكو عرب بتاتااااا

بس ما أعلم أحد

:)))

ودمتم بود

nEo said...

ماني مطول بالكلام و لاني شارح زيادة

الصورة خير دليل و برهان

و المثل يقول أسأل مجرب و لا تسأل طبيب

تفضلي مني لك هدية

و لا تفكرين بمكان ثاني ابدا ابدا ابدا

http://www.oneandonlyresorts.com/flash.html

the tooth.fairy said...

http://samui.anantara.com/special-packages.aspx


http://www.mandarinoriental.com/hotel/509000027.asp

http://singapore-plaza.raffles.com/z882/photo_slideshow.html


qallabti il mawaji3 :P twni emkhalsa ejaza wilyoum AWWAL youm dawam. Elli yaqher, enna ma medani aro7 mukan bil ejaza :P

Bss tabeen na9ee7ti, if you can go far east, asian countries, takhassus esterkhaa2 taaam. Khalli Europe 3annich.

Neo's link wayed 7elo. ABII !! ;(

cosimfree911 said...

plzz take me with you bs a39abee matesta7mal b3d i need to relax

Expatriate said...

انا خبري المالديف عجيبة
زرتها من فترة طويلة .. وكانت رائعة ومنتجعاتها احلى

فعلا الواحد يحتاج الى راحة واسترخاء بعد العمل الشاق
ويحتاج الى عمل شاق بعد راحة طويلة خصوصا اذا كان بطالي عاطل عن العمل ويصنف بالمجتمع المدني ضمن فئة الـ
unemployed
حتى مو جزء من الـ
work force

kila ma6goog said...

المهلب

Flirty said...

Maldives

واذا ناويه تروحين فروحي الحين لان هذا وقنها لانها من المناطق الاستوائيه والبصيف اتصير ارطوبه

و هذا دواج و على الله شفاج

expired said...

spa
امممممممممممممممممم
اكو خوش واحد يم ساحة الحمام
اللي عند الدوار بو مسيد
اللي يم سكة الباصات
بس المشكلة راح اتشمين ريحة قلاي
سمبوسة وحمسة
وصوت الحمام
لما الفلبينية تسوي المساج
في شقة
بس ترى ماكو اعلان
لانها بس تسوي حق
vip
اللي مثلي
ومن ثوبي

اجار الدين كشمش said...

سلام لوير...انا مادري اشتحتاجين من السبا....اذا كان منتجع عادي" شمس " ومساجات " وجم"....واذا ادى الليل دب بهل المطاعم الزينه وهيييله الي الصبح....ف هذوله واااايد حتى فندق القصر في الجميره عجبه....بكل شيء. اما اذا تبين سبا فيه قيود ماكو طلعه ولا اكل. برنامج من الساعه سبع الصبح الي سبع المغرب وثلاث وجبات....وتخسيس وزن وقياسات وبالانجز يوميا.....وهذا المصح للممثلات والموديلز.....وسعره ناااار راح ادز لج اسمه وعنوانه....على e.mail بالنسبه..عن e.mail صراحه انا جديد في عالم المدونات وقد نصحوني اللذين ادخلوني المدونات ان لا اضع عنواني الا بعد ستشهر.....وهم فقط اللذين يعرفونه.....وانتي تستاهلين قبل الستشهر حاضر....وسوف ارسل عنوان السبا.....على e.mail المهم انج تسافرين للراحه.........لان الكويت صايره هلايام مووووت الواحد وده يشق اهدووومه.....فينا فروووور.

اجار الدين كشمش said...

تصحيح....ترا انا نص كم في الطباعه...بالنسبه عن عنواني صراحه انا جديد في عالم المدونات وقد نصحوني اللذين ادخلوني المدونات ان لا اضع بريدي الا بعد ستشهر.........وهم فقط اللذين يعرفونه. ولكن تستاهلين قبل الستشهر حاضر. وسوف ارسل بريد وعنوان السبا على اييميلك. المهم لا تكسلين وتهونيين عزمي.....لان الكويت صايره هالايام مووووت قلقه الواحد وده يشق اهدووومه صاير فينا فرووووور

lawyer said...

الماس

يالله تابعي الكومنت و شوفي المقترحات



ra-1

سويت شيرج في جوجل ما طلعلي الي بلوقج لانج كاتبه عنه




كراتيفيا
مابي مكان بعيد حبي
لاني بسافر بروححي
و خمس ايام




البندري
يا هلا بهالنوووور

اي سويت سيرج و شفت فطيييييييييييييييييييييييع

بس يبيلي احد وياي ؟؟



كويتيه يقولون
رويالسويت حياه المستشفى الي بالكويت
اليديد.. المسجات ملوته اتابعين لبنيان تري



شيز كيك
يمووووووت اروح بوكت بروحي
بسسسسسسسسسسس مو راضين اهلي

شاكين فيني !

يقولون روحي اوربا
يعرف شنو الفرق كلها سفر و طياره
اروح يمين اروح يسار

المهم عندكم مبدأه الموافقه ليش مو راضين مدري
:\



سلوجا
هههههههههههههههههههه
اي خير
ريلي على ريلك



neo
ششششششششششششششششششششششششششفته
و يا ريتني ما شفت

قمت اتحرمص بهالصااااااااله بريحاتي
وااااااااااااي الموقع قاتل
على طول اد فيفورت
و بسطنا في الصاله انا اخوي جابلنااااه

مشكوووووووووووووووور



توث فيري
الله يعينج
ما تهنيتااي عيل يا روحي

شووووفي انا بخاطري جذي شرق اسيا
و اهي محاصريني في سويسرا
مدري ليش بس سويسرا

عشان اامان و الا عشان انا مجرمه و سويسرا تكبت جماح الشر الي فيني
بسسسسسس والله بحن على ابوي يا الهند يا شرق اسيا



كوزي
افا علييييييييييك
بس خنظبط شغلي
و اشوووووف

و اعطيك الاماكن الزيييييييينه



اكسباااا

اشلووووووووووووووووونك
وين هالغطه
انت الحين عاطل !! و ما ادش البلوج و لا تسأل و لا تسلم !!

عيل لو مشغول
اشلوووووووووووووون

المالديف
شموديك المالديف بريحاتك و انت عزوبي
منت هييييييييييين يا اكسبا
;)



مطقوووووووووووق

والله عاد يوم السبت محتفله في نفسي هنااااك



فليرتي
مت ضحك على هذا دواج و على الله شفاج

ههههههههههههه
حياج الله نورتي

:)


اكسايرد
مت ضضضضضضحك عليج
والله انا شكييييييييييت فيج

شاكه من زمان بس قلتي ريحه قلاي السمبووسه عرفتج خلاص
ههههههههههههههههههههه


اجار الدين كشمش
ههههههههههههه
مشكور على الثقه
و مشكووووووووور على المعلومات

انا ما ابي الشيك و كالفافاري
شبعانه من هناك
و بشتني

كلهم رايحه لهم

بس ششششغل دلع
مو مصصصصصصح
من الساعه 5 الفير فازعه
و 8 باليل ميته الحياه

و اضعف خمسه كيلو ارد ادبه مجبوس دياي
بيوم ينرد !!

lawyer said...

اجار الدين

على فكره دقت علي رفيجتي قالتلي ان
ايميلي مو موجود في بروفايلي

مع اني حاطته من زمان

لكن الحين
شفت و حطيت ايميلي

مدري اشعافسني ويا هالقوووووووقل و البلوج

Expatriate said...

والله صج اني بطالي .. لكن مشغول بالتعوّد على الحياة الكويتية والانخراط بالمجتمع الكويتي اللي ماني قادر افهمه واعرفله

بعدين لا يروح بالج بعيد .. انا رايح المالديف من زمان مع الوالد والوالدة وخواتي .. سنة 1999 على ذاكرتي المو قوية

مع اني اتمنى اروح المالديف بروحي على الاقل الواحد يسترخي ويختلي بنفسه ويفكر واهو مرتاح ... لكن مثل ما قلتي عزوبي اروح بروحي .. مو بس اتشلخ مو بس حجي يطلع عني .. انا قلت حق الاهل مشتهي اروح السعودية بروحي عطوني نظرة غريبة ليش بتسافر بروحك ؟ جني بروح تايلند مو السعودية