Sunday, October 07, 2007

سامحني



على كثر الهم الي بقلبك سامحني
على كثر الالم الي فيك سامحني
حبيبي سامحني
ادري بتسألني على شنو بالظبط؟ او ليش حبيبتي
عسى ماشر اشفيج؟؟
بقولك سامحني
تعبانه و ما غيرك يفهمني
و لاحد يقدر همي و الله يخليك سامحني
حوالينني الكل يشوفك اسعد انسان
يابختك فيها
و مادور بزلاتي و غلطاتي سامحيني
الكل يحسب انك مرتاح
و مادور انت الي بس مريحني
حبيبي سامحني
تغيب 48 ساعه من الهم
و تشيل الالم و اتيي
تبي من يراعيك
من يواسيك
تبيني اوقف وياك
تلاقيني ضدك
احملك مسؤليه غيابك
و همي
اسفه حبيبي
مو انا الي اقدر اصبربغيابك
و لا انا الي اقدر ابلع حرتي
من اشوفك
الي فيني كله يطلع
سامحني
حبيبي سامحني
اتمنى اكون احسن انسانه وياك
و اتمنى اكون راحه لك
بس سامحني
دوم اقول لنفسي
الحين برد
و لا تفجين حلجج بتسكتين
و لا اتبينين له شي
ماراح يحس انج تبجين
و لا راح تقوليله شي
بس من اشوفك انسى كل وعودي
و انسى كل شي
عمرك ما زعلت علي
عمرك ما لمتني على شي
عمرك ما صرخت علي
عمرك ما انفعلت علي
دوم حنون
دوم صابر
على و على هالزمن
يمكن عشان تدري باللي فيني صح؟
حبيبي سامحني
كنت اتمنى اكون ارق من جذي
بس لو كنت بالضغف الي تبيه و بالهدوء الي انا ابيه


سامحني
حبيبي
تسألني
ليش في هالوقت اكتب لك هالكلمات
لاني شفته شهر غفران
و طلبت من ربي يسامحني و يعفو عني و يغفرلي
و بعد ربي
مابي رضا احد غيرك
حبيبي سامحني
اذا في يوم اذيتك
اذا في يوم ما فهمتك
اذا في يوم تجاهلتك
اذا في يوم تعبتك
حبيبي سامحني
اذا في يوم ما كنت مثل ما انت تبي
اذا في يوم ما صبرت كثر ما انا ابي
حبيبي سامحني
بتمر ايام
و بيمر العمر
و بتسامحني
حبيبي سامحني
ادري اصلا عمرك ما زعلت
عشان تسامحني
بس انا قاعد اطلب من نفسي اتسامحني على الي اسويه
فانت سامحني

ملاحظه:
ابيه حبيبي تدري بينا ! اكثر من 800 مسج
طبعا هذا غير الي انمسحوا!
واي لازم تقراهم
ادري عندك نسخه منهم
بس ممتعين
واي اشلون كنت اطفرني
وبكل ينووووووون ارد عليك
لحظات
ما حسيت بقيمتها الا لما فقدتها
و انت تدري شنو فاقده الحين؟؟
سبحانه ربي اشلون احب كل شي منك و فيك