Wednesday, October 10, 2007

IMMonitor MSN Spy 2.0




شوفو انا بعلمكم

هههههههههههههه بس مو تسونها فيني يا ويلكم !!


الله يسلمكم

في برنامج يديد ناااااااازل اسمه


مسنجر سبااااااي


هذا تقدرون تتجسسوووووون فيه على الي تسولفون وياهم في المسنجرتعرفون فيه اهم من يكلمون و جم واحد يكلمونه و شقولون بالضبط


يعني اذا انتي تسولفين ويا ريلج في المسنجر تقدرين تشوفين ريلج من قاعد يحاجي من غير ما تلبحين على قلبه

من قاعد تكلم


من عندك اون لاين


متى بترد البيت


هذا البرنامج يغنيج


لانج بتعرفين ريلج في الدوانيه

شاااااااااااات ويا منو


لوووووووووووول

كرهتوني يا الرياييل


من خلال هذا البرنامج يقدر الواحد يتجسس على ربعه

في حدود 7 شاتز بس


القراده

انا ما اششششششششتغل عندي


ترا حاولت اششششششششغله وياك


مصيييييييييييييييبه

ما اشتغل


و ما بغيت ادق في رفيجتي تعلمني

لانها زافتني ما اسسسسسستخدمه


ترا والله ما اسسسسسسستخدمه

بسسسسسس بعلمكم عليه


برناااامج اسمه

مسنجر سباي


و يالله توكلووووووووا على الله


تذابحوووووووا ويا رياييلكم


للعلم بس

لا تنسوووووون المثل الي يقول


من تدخل في مالا يعنيه وجد مالايرضيه


عاد انا عقب ما ساعه حاولت و لا رضا يششششتغل


جان اقول ويييي انا شكوووووو اشعلي منه

افججج على عمري بيباااااااان مسدده



طبعا للمتزوجين

راح يلاقون رياييلهم من وراهم يسموووون حريمهم الذيبه


عادي خلوا روحكم رياضيه


و هذا لينك البرناااامج استااااااااانسو



اتقدم بالاعتذار لصديقتي


سامحيني ما اعبر اخش شي



ربعي في المسنجر

من الحين بقولكم كلكم بلووووووووووووووك

عشان محد يتجسس علي


ماكو خوف الحين رمضان


لكن عقب رمضان ما اظمن نفسي

احششششششش في وحده و الا شي مني منااااااااك


هههههههههههههههههه


42 comments:

عاجل said...

مو ناقصينه

قمته

bo9ali7 said...

يبا انتي فاهمة الموضوع غلط
هالبرنامج يسمح لج تتجسسين بس على اللي معاج بنفس النت ورك

f7ee7eely said...

kharab ebyoot

oo b3dain eltajasus 3aib oo 7raam!

mahagaitech et7e6eenah aw testakhdemeenah

khayebty thanny ya ebnyah:P

بـابـل said...

صباح الخير

مرور أول بمدونتك

وصراحة كل اللي فيها

طالع من القلب للقلب

بدون تصنع وتمثيل


شكرالك وأنشاء الله أكون متواجد على طول


وبس



بابل

جنون إحساس said...

ههههه يعني بريئة طالعه من الموضوع
حاطة نصيحة من تدخل فيما لا يعنيه

vancouver said...

فطووووووووووووم

حشى منتي صاحية
مكثرة من طبق بربل الساحوني
الله يهديج بس
يعني هذي الصدقة اللي تصدقتي فيها
بالعشر الاواخر
على البلوقرز


هههه




يا جماااعة

لحد يطيعها
من راقب الناس مات هما

وفي نهي عن التجسس
نهي صريييييييح بالدين


سامحوا لوير
ماكلة كباب من المباركية والظاااهر انه مغشوووووووش
ههههههه


عيدج مبارك مقدما
لوير
وبدال ما اقولج تقبل الله طاعتج

اقولج

غفر الله لكي ذنبك
يا اختاه
لووول

تذابحوا
ها
؟؟؟

خراب بيوت
!!!

يوووووووزي

Diver said...

هذي زكاة الفطر مالت السنة
;)

PearL said...

وييييييه

لوير الله يهداج

انا مافيني لقافة عشان اشوف
بس غيري فيهم

انا ابي البرنامج اللي يبين لج منو حاط لج بلوك

تعرفينه ؟

Cr8ivia said...

ترا انتي مسئولة عن اي استخدام سيء للبرنامج
و مسئولة عن اي ضرر يصير لجهاز اي شخص يستخدمه من خلال بلوقج
و مسئولة جدام الله عني اي فضيحه او سوء فهم ا و او او او
و ذنب اي واحد يتجسس بتشاركينه فيه

و طبعا لازم نفس الشبكه

تخيلي واحد يتجسس على اخته .. و طبعه حار ..
دش عليها و الا شات مع شباب .. ممكن تكون بريئه و مجرد شات .. و ممكن تكون داشة بالعميق الاخت ..
يروح لها الدار يذبحها و الا يسبب لها اعاقة دائمه
ترااا انتي المسئولة
و لا المره فوق و ريلها تحت
اكتشف واحد منهم خيانه الثاني
و صار الطلاق
و تشتت يهال
انتي المسئولة :P

ZoZOta said...

والله يا فطيم

فتحتى باب مسكر

والله يعينج

وقبل لا اطلع

عيدج مبارك وينعاد عليج بالعفو والعافيه

kila ma6goog said...

اشكرة بلوك

|:| DUBAI |:| said...

MaFee Mthleh 3la Phone : D ?!




Tkfin Dawree !! : D ekekkeke

esTeKaNa said...

يمممممممممممممه اسم الله عليها صديقتي
علامج على اخر جم يوم تسلطتي على الناس؟
:))
مو قصدج مو قصدج
يا جماعه مو قصدها
بس اهي تفكر ويانا بصوت عالي
بتقولنا في شي يديد
بس مو قصدها حبيبتي
:**

magnoonah said...

انا ادري انما الاعمل بالنيات

وانتي نيتج زينه


بس الله يهداج يا لوير هذي اخرتها
تجسس

الحين وين بتروحين من ذنوب هالبشر


يا ربي والله حركاتج عجيبه

Brava Valentia said...

ما عندي أحد اتجسس عليه ...

i'm that pathetic, wallah :P

بنت الشامية said...

متى بتسوين لنا دوره...؟؟؟؟


انا اول وحده....علشان اتجسس على الورعان مو الريل....الريل امره يهون

هههههههههههههههههههههههه



الله يهداج خوفتيهم


كلهم تصروعوا


الا انا.....هههههههههههههههه

Um El-Zain said...

يزاج الله خير...ما عليج من احد زين فطنتينا .

اجار الدين كشمش said...

اصلي هالجهاز

يذكرني اول ماطلع البيجر ؟

خرعنا وونسنا

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عيدج مبارك

نون النساء said...

لوووووووووووووووول
لووووووووير
يا شقووووووووووول


وهذا والناس بأيام عيد
جم بيت بينخرب الحين
:P


كل عاك وانتي بخير وايامج سعيدة يارب

salfa3ajeeba said...

3eedich mbarak wi taqabbal allah 6a3tkom

AseeL said...

حسافة حتى عندي الانستوليشن مو ضابط؟ :-S

عيدج مبارك

ZoZOta said...

فطووووووووووووووووووووووم

:******

عيدج مبارك يالبدره

وينعاد عليج ان شاء الله وانتى في بيت العدل

:)

Enter-Q8 said...


عيدك مبارك
و كل عام و انتم بخير
وتعودنه بالصحه و العافية
و الكويت بخير

Brave Heart said...

sllam lawyer, wish you have a happy and joyful Eid and may Allah accept our fast and prayers, and grant us his forgiveness.

GLAMOROUS said...

3eeDiCh iMbaraK ;*

cheniich tadren eny akthar wa7da mi7taja chethe barnamaj al7en hehe ya fy el wagt el monaseb :P .. 3asa yeshte3'el ma3ay ;/

ThaNKx ;***

7osen said...

عيدج مبارك وكل عام وانتي بخير

وعساج من عوادة

بنت الكويت said...

عيدج مبارك

كل عام وانتي بخير :)

الـــذيب said...

عيدج مبارك وأيامك سعيده يارب
------
موضوع البرنامج مثل ماقال الأخ
bo9ali7
شبكه داخليه ويفتح بروت في الأجهزه الموجوده
وعلى فكره مو عملي وايد حتى في على الشبكات المحدوده
وسلامتج

MANAF said...

اوكي مشكووووووره

صادوني

_____________

:p

يعني جان حسبتي حساب اني انا اول المتضررييييين

____________

سامحكي الله

Ra-1 said...

حرام :/

Barrak said...

رحنا فيها

انحش ياولد

D.K.N.Y said...

waaaaw

:)

شبقه بعد ما طلعووه الانجلييز


اشوه اني مو ضايف احد

The Voice Within said...

حسافة بس حق الاوادم اللي بنفس network :s

جذي ما ينفع (6)

لا لازم اندز لهم اقتراح يخلونه حق كل اللي بالcontact list


حزتها يصير على قولة ام سعيد غااااوي


يسلمووو

طائر بلا وطن said...

أهلين لوير

شنو سويتي .. خسبقتي العالم

كاد المريب ان بقول خذوني

اتهقين كم واحد راح و اعترف للثاني
يستسمحه و يطلب منه الغفران
من الخوف و من غير لا أحد يقول له شي

كم واحد نظف اللستة هههه بسرعة بسرعة

صروعتيهم

*واحد تشمل الجنسين :p*


ههههههههههههه

من راقب الناس مات هما

و اللحظة اللي بتخليني أشيّك على كان من كان
أشيل فيها قشي و أمشي أحسن


انتي وينك؟

عسى مو مسدوحة ولا حوبة الضحايا اطلعت فيك
:p


الله يعين و ما تشوفون شر


سلاااااااام

أبو إسحق said...

ما ابي استخدمه لأنه راح يرفع الضغط تالي ... مو ناقصين تصيد و مشاكل :)

شكرا لج :)

ZoZOta said...

lawyer

where r u

miss u

hope ur ok

tweety said...

لووووول

ياربي هالبنية ماتيوز

أنا شخصيا ماهمني لأني مو من هواة الهذرة المسنجرية ولو سولفت مايهمني أعرف مع منو غيري يسولف

عيدج مبارك ولو انها متأخرة

magnoonah said...

لا تقولين حوبة الاوادم صابتج


والله انتي خوش بنيه

بس عليج حركات عجيــــبه


وينج شهالغيبه
شكلج مو بالكويت؟؟

SHAHAD said...

والله خوش برنامج لووووول
المهم عيدج مباارك وكل عام وانتي بخير
بس وينج ؟ طالت الغيبة !

Fahad Al Askr said...

يا منبه اللوه، عندنا وطايحين على سوالف يديدة غيره، بس يوم إنج مو مال أسرار ماني معلم

Shaima'a Alkandari said...

لايبه ماحب جذي شغلات
لانها تخرع بصراحه

لايحوشك قبه من المدونه

بنحاش خلاص

lawyer said...

ثااااااااااانكس
كلكم

حدي تعباااااااانه
فيني فلو
من اطيب ارد عليكم انشااااااء الله

شكرااااااااااااا