Sunday, November 11, 2007

انا معاك

في غلاك قال خالد الفيصل



فدوة عيونك



فـدوة عيونك لو غدت روح مغليك "
" وش عـاد لـوراحت لعينك عشاير

ابـيع مـايغلى على الكون واشريك "
" واسـوق لـى جـتنى علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك "
" واصـبر ولـودارت عـلى الدواير

وآخـذ مـن ايامي لك ايام واعطيك"
" وان راح عـمري لك فلا هوخساير



و في وصفك تقول عابرة سبيل


رجّال يسوى له ثمانيـن رجّـال
كل الصفات اللي ملكها فضيعـه

له ضحكةٍ تشبه لضحكات الأطفال
ذيبٍ ونظراتـه حنونـه وديعـه

وله فزعةٍ منها المجانيـن عقّـال
وفجوج لا ضاقت عليّ الوسيعـه

ياما عدل عوجا ثقيلات وطـوال
وأنـا معاقبتـه غيـورٌ صريعـه





و بدر بن عبدالمحسن عرف الي بقوله لك و عرف من انا دونك





انا إنت .. يا إنت أنا ..


لو سألوا حبيبي ..


عن إسمي حبيبي ..


قل هذا أنا ..


تشبهني عيونك .. سميني المدى


.. غطيني برموشك .. عن عين العدا


..ظفرني جدايل .. واكتبني رسايل ..


وانسى من أنا ..


واعدني المدينه .. أوقات الغروب ..


امواجي سفينه .. ورمالي دروب .


.بأمشي لين أشوفك ..


لين أقرا بكفوفك .


.إسمي .. ومين أنا ..




و انا غير عنهم


لاني احسك



بتاخذني وياك


يمكن اكون ظلك



او يمكن ما اتعدى خطاك



احبك