Monday, November 26, 2007

rainstorm



موعدي الساعه 6 الصبح لازم اكون في المطار
ليلتها كانت مطر و غرقه بطريقه غير طبيعيه
كان البرق و الرعد يقصف الدار و الهوا يهز باب البلكون و الدرايش
انزل الشتر و ما اقدر انام باقي ساعتين على موعد خروجي للمطار
اسوي جنطي
ادق على الرسبشن اطلب منه يأكد قعدتي الساعه 4 الا ربع
الساعه 4 الفير ينزل الجناط و اييب السيارة
البل مان واقف ويا جناطي على مارحت يبت السيارة
يقولي مستحيل تقدرين تسوقين في هالجو المطر ماراح يخف
لانه ريال كبير كان وايد خايف علي
ولان انا من سنين اعرف هذا الريال
فتعودت دايما الصبح يعطيني حاله الجو اليوم

يرن تلفوني
امي: فطومه قعدتاي ؟
ارد على امي و اطمنها اني قاعده و الحين بروح مونترو بالاس اسلم السيارة في مكتب اليورو كار و اركب قطار الساعه 4 و ثلث لي المطار...
عشان ما تحاتيني
امي حست اني بسوق و اني ماني راده السيارة

توكلت على الله و حزتها كلي من فوق لي تحت ماي
و كأن السما تحلب حلاب
كميه مطر مابحياتي شفت مثلها
الساعه 4 الفير
راح اسوق في الجبل بروحي
على ما اطلع الهاي واي
واقظب خط الهاي واي
يشهد الله على ان لي يومي هذا مدري اشلوون سقت حزتها
بروحي
و صوت الرعد يهز السيارة
الدنيا عتمه برا
مااشوف شي
طريجي ما اشوفه
الهاي وايد على جبل مرتفع
و الظبااب تحتي
المشاشات ما توقف لدرجه تهتز السيارة فيها
و السياايير تشخط بسرعه عجيبه
خوف غير طبيعي
انا عمري بحياتي كلها لاخفت من مطر
ولا رعد
و لا ظلمه و لا برق
عمري ماخفت من مرتفعات و لا جبال
و لا اعتقد اني خفت من شي بالدنيا ابد
الطريج في العاده يكون ساعه و نص او اقل
هالمرة صار اكثر من ساعتين
فيني نوم
خوف
رعب
بس ما ابي ابجي
لان مو وقت بجي
كنت اقول حق نفسي هذي تجربه
وانتي تقدرين عليها
يمكن تشوفونه شي جدا عادي
ان وحده تسوق الساعه 4 الفير في طريج هاي واي ما ينشاف من المطر و الرعد و البرق يقصف فيها من كل صوب

بس احساس اني بروحي و انا اسوق
و يمكن ادعم في اي لحظه لاني جد موشايفه شي حزتها
لاني ادش النفق و ما ادري انه نفق من الظلمه
و لانه المطر مو راضي يخف بس يزيد اكثر و اكثر
بعد رعب اكثر من ساعتين
دايما احساس الخوف يكون خرعه وقتيه او لحظات بس مو ساعتين متواصله
اشلون مروا مدري!!

وصلت المطار
نزلت في الباركينج
قعدت يمكن ربع ساعه
افكر في الي صارلي
اشلون قدرت اسوي بنفسي جذي و ليش؟
وقتها عرفت و تيقنت ان عمري ماراح اخاف و اكون مرعوبه كثر الخوف الي شفته لمده ساعتين او اكثر
وقتها عرفت اني اقدر اسوي كل شي بالدنيا بروحي

واتحمل كل شي بروحي
وقتها عرفت ان ماكو شي صعب
وان الطريج المظلم لابد له من نهايه
وقتها عرفت اني طلعت من خطر بدون ما القى احد يخاف علي
او احس ان في احد قالي حمدلله على سلامتج
وقتها عرفت حقيقه ان الله معاي