Monday, January 07, 2008

يهالو ويهددوني بعد!!


صبحكم الله بالخير

طبعا في الفتره الي طافت غطيت عنكم فتره بسيطه
بس ضحكني اخوي فهد العكسر يقول غطيتاي و رديتاي لا احم لا دستور !
هههههههه

فحبيت ابارك لكم بكل المناسبااات
الي ما احب ابارك احد فيها

ماني نحيسه بس ملاقه يعني
كل سنه بقول هابي نيو يير

من قال هبي طل !!

كل سنه بقول عيد مبارك و بعدين يعني !!

و كل يوم بقول ماري كرسمس (( يااااااا عل ماكو كرسمس انشاء الله اشودرني غيره ((
الله كريم

المهم خلوني اقولكم شغله
بيني و بين المناسبات عداوة

يحوشني اكتئاب
و لا احب احتفل

مو عشان انا وايد داسبرت نو نو
بس عشان احنا ناس ما نعرف نحتفل عدل !!

جد والله
الكويتين خبه و قمته على الفاضي

ماكو بساطه
ماكو متعه

ماكو شي مريح

اول يوم العيد معيده في ترينينج !!
اشرايكم

في راس السنه نايمه مبجر
لو ما رفيجتي الي تسولف واخر شي قلت لها بنااااااااااااام
مابي يصير الساعه 12
و انا قاعده
ياربي ما بي تمر علي مناسبه اذكر اني لونلي


طبعا انفصام الشخصيه يشتغل في المناسبات
اشلون؟؟

عندي نوعين من الرفيجات

شاكي و مشكوووك به

الشاكي : هي الرفيجه الي تدز مسج تتحلطم ان احنا عوانس في هالمناسبات و ماعندنا احد يدري عنه

فاصير انا المستشاره العاطفيه اهني
و اقولها اشدعوه المتزواجات مستانسين
و اسوي نفسي ام السعاده

و احنا المرتاحين
و اقولها عندنا صحه و عافيه وخير و نعمه
بس هذا الف الحمدلله
ليششششششش من كثر النعمه تبينا نبطر

و الجزء الثاني من رفيجاتي

الي انا اصير عليهم مشكوووك به

ادز لها مسج
اتحطم عليها: بلييز قوليلي اذا صار الساعه 12 اتهقييييين من ببوووووس؟؟

بلييييييييز قوليلي اهو شسوي الحين

ترد علي بمسج

رحمي حااااااالج من التفكييييييير


فعشان جذي قمت اقص الحبل من نفسي و اخطط للسفر في كل مناسبه
عشان ما اقمت احد

و لا تشغل عندي رادار الشك و الوسواس

اي على طاري الشك

من الخبرات السووووووده بحياتي و السايقه
صرت كله افترض الشر

و كلااا اسوي فيها شارلك هولمز و اني جااكته في بلوة و اهو برئ مسكين

و يوووم الي يسوي بلوة اكون نايمه بالعسسسسل مالت علي

المهم اكتشف نفسي اني شكااااكه
و هبله

و كله مسويه افلام و اعيش الفيلم الي الفته بروحي
و خبله و مينونه

و قريبا جدا
بدش مستشفى الميانين


خلوني اقولكم سالفه صجيه صارتلي هاليومين

دزيت مسج قلت له : وااد يا محي مراتك فضيله عند صاحبتها لو عاوزني كلمني

رد علي عقب ساعتين : ضوضو حبيبتي وينج
قمت شلت قشي و رديت البيت قلت يعني سسسسنعه و قلت له انا في البيت

صار باجر الصبح امسح المسجات و الا ما وعيت

ضوضو حبيبتي وينج؟؟!!


هااااااو منو ضوضو
دااااز مسسسسسسسسج بالغلط حق وووووووحده
و وصلتني
اااااااااااااايه الله بيكششششششششششفك

ااااااااااااالله بيعطيني على قد نيتي
انا صااااااااااااااده بسسسسسس ربي يكششششششفك
و اقعده من غرقه نووووومه

فلاااااان منووو ضوضو

و يحلف و يكفر ما يعرف وووووووحده اسمها ضوضو
((يعني يعرف بس مو ضوضو )) طوفتها لك !!

قلت له ايه داز لها مسسسسسج
و وصلتني بالغلط

سكت سكت
سكت
قالي وين المسج
قراها
قالي لحظه لحظه!
انتي مو دازة مسج تقولين :مراتك فضيييييله !!
ضوضو يعني فضيله !!
انا هني لحظه صمت من الفشششششله
بغيت الارض تنشششششق و تبلعني
الي سكت بوووووووووساعه
واهو يصرخ
وين الساااانج
تحجااااي الله تحجااي
و بس عاد ماراح اقولكم انه قالي ان مسكين الله باليه في ابقر بقره بالكون
لان اعيب اقول جذي
بس و سلامتكم هذا الموقف
بس ليش انا دشيت في عشر سوالف
لاني ابي اسولف
اي نسيت اقولكم
هاليومين اذا شفتو يوتوب
وحده ترقص ويا صبيااااان يهالوو في مسرح المفروض يكون مسرح جاز
مفتوح
بس سلطان و ربعه كانو حاطين اغنيه عزاه يا قلب من الهم عزاه
وبما ان ماي بست فريند عزة فاشتطييييييت عشانها و توجهت لشله الشباب الصيع في المسرح
و رقصت باستنزااااال هيلقي
ووحده من رفيجاتي من يومين تقولي شفنااااك في التصوير !! و قامو يهدودوني بان بينشرونه
لووووول
يهددون امني القومي !
تخيلو صج ينتشر
عاد مستهبله يعني موشي حلو
مشكله لما توثق هلاقتي
و المشكله الاكبر ان كل وثايقي التصويريه هيلقيه !!
و استهبااااال
بخليكم ويا الاغنيه سمعوها و تخيلو شنو ممكن يكون الهبل
لاني لازم اقوم اشرب قهوتي
البرد الي برا مو صج صح ؟درجه الحراره 5 تعور !!
مسج
حبيبتي عزة صج صج
سمعي الاغنيه
كل يوم ادق عليج اصرخ عزاه بس اليوم غير
ايييييه
صج خيبه كبيره

27 comments:

الزين said...

واي

واي

واااااي

انا اول وحده مره ثانية

فطيم عاد ودي استهبل واصير الثانية والثالثه

بس شيفكنا من لسان بعض الناس

البوست حده صباحي

يفرفش ... يونس .. ويضحك

مع اني سامعه سالفة ضوضو

بس هم ضحكت

الا بقول لج شسالفة التهديد هالأيام

الكل طايح بالكل

يالله الستر

احبج يالفطم

ويسعد لي هالصباح الزمهرير

:**

lawyer said...

عزاه يا قلبي من الهم عزاه
ومن يواسي دمعتي قال خيره
وشلون خيره بعد فرقاه
لا تقولوا خيره خيبه كبيره

يالي تواسيني كلامك حفظناه
انا ابغا منك خدمتين صغيره
ودي تروح تبلغه شي معناه
معنى الي يحبك يبغى كلمة اخيره

ان كان يبغاني فـ هذا الي ابغاه
وان ماقبل قله خسارؤه كبيره
بكره الندامه والحسايف تولاه
يندم وانا عارف ندامه مريره

ان جاي يبي قربي فلا يظن ابجفاه
انا ضميري يختلف عن ضميره
انا شهد انه حد قلبي على قصاه
ولا انا خفوقي ماهو كلن يسيره

نون النساء said...

فطوووووووووووووووووووووووم @@


هذا البرد الأقشر ومايسوي

محـــــارة said...

أولا مستانسه واايد أني مرأة مادري أفكار للي قريبين لي بأرائهم

ثانياً وهذا الأهم أنج حبطتيني .. كنت ذايبه بالبوست الي طاف وشوي وأحسدج :) عادي ترى احنا البنات المغرمين نحس .. عشتواا شمعنا أهيه راحت وقعدت وسافرت ولمت وأنا مالت علي مو قادره أطل بعينه .. زمن أقشر أن البنت تنطق بحبها شفتي وأنا أختج

وثالثاً عسى سالفة ضوضو بعد من وحي خيالج .. ترى ماتعرفيني أنا نوعي أصدق وخاصة بالغراميات لأن عشقي بهالدنيا أن الناس تحب وتتلذذ بالحب اكثر من الأكل لأنه أحلى وأنفع وأشع وأجمل ويعطي نضارة بعض إذا كان الطرف الثاني موجاته حلوه مو نجتتتف ومالق ومستقبل بس

رابعاً عن نفسي حالياً أعلنت الإعتزال عن الحب .. بيني وبينج وهالشغله جد أن الريايل مو كفو يدري أنج ميته عليه .. ومايستاهل أنه تعبرين له بدون فلاتر .. تعلموا أن الي بقلب يكون غير والتمثيل عليهم عندهم أحلى الشفافيه والحب العذري والكلام الفطري يتمادون بوجوده وثباته

خامساً صدقتي بسالفة المناسبات صايره مليقه وثقيلت طينه .. يمكن لأن سينقيلر مو يمكن إلا أكيد .. عاد ترى أحنا نحلم واايد أن عباس بيكون له مفعول على طول العمر حده بو سنه سنتين بعدها يعود من حيث بدأ أسلافه

سادساً لوووير أنتي أذهبه بالحب خلج دوم متألقه بهالحب

وكل عام وأنت بصحه وسلامه والحمد لله على سلامتج .. وعساج دوم حابه ومحبوبه والله ينولج ما تتمنين بأقرب وقت وبالحلال

esTeKaNa said...

هههههههههههههههههههههه
كله كوم والرفيجة اللي تسولف تالي ليل راس السنه كوم
هههههههههههههههه
:))
ميخالف سامحيها سامحيها
اهي ما تنطلق الا بحزات غريبه
وانتي اخيتها اخذي فيها أجر
:pP~
وذاك اليوم راح بسبيله
وأحنا عيال هاليوم والفرح يا فطومه ياي
مو قلت لج؟
احلمي لي ضاقت أحلام الهوى
يا عسى نفرح وأحلامج تصيب
:**
وللحديث بقيه....

Najmah said...

لووووير

فرحي

وفرحي

وفرحي

صدقيني الياي أحلى

ياعسى ربي يفرح قلبج

ويعطيه على قد الطيبه اللي فيه

ويفرش دروبج حب

وسعادة قولي آميييين :*

Eva said...
This comment has been removed by the author.
Eva said...

ur Such a Crazy Girl

و اقولها من باب المدح صدقيني !

اغنية عزاه البنات بدعو بعيدميلادي مسويتلهم جو Club
على قولة عمي الكبير ديسكو و ليتات و اغاني شغل عدل ماشوف الا شالو السيدييات اللي حاطتها و حطولي عزة ! و هات يا فصلة...


وشلون خيرة بعد فرقا ! صدقني خيييييبة كبيرة


لوير Darling !
جم سالفة بالبوست ؟ يعني قريته مرتين و احس اني ضيعت ..

عيد على نيويير على عزة ! و آخرتها يووتيوب ، انا من الحين بدش ادور بحط ضووضوو يمكن احصله باسمج الثاني :p

vancouver said...

ما تحبين المنااااااااااسباااااااات

عيل باتنيحس عليييييج واهنيييييج
كللللللللللل عاااااااااام وانتتتتتتتتي باااااالف خييييييير
وهابي بيرث داااااااااااااي
وهابي نيووووووو ييييييير

وهابي هانوكاااااااا بعد
اشتبين ههههههههههه


تدرين طوووووول عمري اهب الاستنزال الاستهبالي
وياااما تصورت فيديو هلاااااااااااقي
والله ما تتخيلين عقب اليوتوب
شنوووووووو حااااااااااطة ايدي
على قلبي
اقول لو عقب 20 سنة احد يستنذل ويحطني بالنت
اشبسوييييييييييييييييييي
ياحسرتي
بس عقب اقول اصلا منو بيعرفني
حتى اقرب الناس بحد بيصدق ان هالخبلة اللي بالفيديو تمت بصلة قرابة للسسسسسسسسسسسسنعة انا
ههههه

بنت الشاميه said...

لوير تصدقين دار راسي من هالسوالف
بنام وبعدين بقرها مره ثانيه يمكن اجمع
لووووووووووووووول
كله فاره راسنا ما ادرى من وين تلقين هالسوالف......ياعلج العافيه
الاستنزال كان وايد قوي اصلا شفته
دزوه لى... وانا باشر بنشره فى bbc
بالراديو وتبأ فضيحتك بجلاجل...هههههه

MissFighter said...

لوووووووووووووووووووووووووووول
البوست حده عجيب p~

بس أهم شي سالفة ضوضو
صج فصلت عليها
ذكرتيني بسالفه صارتلي قبل :p

Mother Courage said...

فقدناك من غير شر!

Selezya said...

loooool
ambeh
r u serious?

Come on !!!!

lawyer said...

الزين

مدري مدري
الكلللللللللل طايح في التهديد و التشرشح

الله يخليكم بعيد عني
انا ووووحده فقيره مسييجيينه راس مالي هالبلووق
اطحن فيه و احن

ياعوينتي علي



نوووووووون
ههههههههههه

لاحظتااااااااااااي

مسوي سواات قششره غير نموووونه
شي شي

ياغربااااااالي

اي ترا كل شي صج نووووووون

:*


محاااااارة
بعد قلبي
الحين راح احبطج زياده
ليكووووووون مصدقه البوست الي فات!!
ليكووووووووون عبالج صج والله ياريته صج

بس لو قاريه التعليقات راح تعرفين ان تاثير لسماعي اغنيه اليسا
:/

ساااالفه ضوضو ترا صصصصصج
لوووووووووووووول
للاسف صصصصصصصج


اعلنتي حاله الغضب على الحب
مممممممممم

ودي بس ما اقدر اشلون اعيش
انا احب حتى لو ماكو احد احبه

عمرج سمعتاي هالشي !!

بببببببببعد قلبي
انتي الي كلامج يششششششششششرح القلب
ويووووووووووووسع الصدر

واااااااااي حدج حنوووووونه

منو الحمار الي مايعرف قدرج و يخلي هالكم من الاحتواء الي عندج

صج مايستاهلج






استكانه
لوووووووووووول
لووووووووووووووول

لوووووووووووووووول
فضحتيني

قاصه على الريال امس و قايلت له ان في واحد اهدااني اغنيه احلمي لي ضاقت احلام الهوى و مخليته يتحرمص مو عارف منو

لووووووووووول انفضحنا الحين درا ان انتي

هههههههههههههههههه
يابعد قلبي
استكانه عمرج شفتاي وحده اتشكك ريال فيها و تتبلىى على روحها
انااااااا

اي اناااااااااا شسوي يعني يتلحلح اهو؟؟

اااااااااي والله عيال اليوووووووووووووم
:***

احبببببببج

عندي لج خبر سعييييييييد
بس اشوووووفج اقولج





نجمه
يالغااااااااليه بببببببعد قلبي انتي
انشاء الله افراااااااااحج انتي تزيد و تزيد قووووووووولي امين

امييييييييييين

بس بقولج هذي مو فرفشه
هذذذذذذذذذذذي فضييحه مالها اول و تالي
لووووووووووول

;)





ايفا
لحظه لحظه بوووووووووقف جدامج و برقصص
عاشووووووووو
عاشوووووووووو
عاشووووووووووووووووو

واااااااااااااي اسم الله عليكم حبييييييييييت اهللللللللللج
حدي
انتووووووووو تصلحوووووووووولي

عيد ميلادج الياي متى؟؟
من الحين انا مستعده ترااااااااا

اااااااااااي والله اشلووووووووون خيره بعد فرقاااااااا!!!

الا خييييييييييييييبه كيبه كبيره

الشكوة لله

لووووووووووووووووووووووول
تكفيييييييييييييييييييين
لا تعايريني في ضوضو عيييييييب
برستيجي
الله يخليييييييييييييييج

هاو ما قلت لج
يناديني فضلوووووووو!!!


الله يستر



فانكووووووووووفر

تكفين وخري عن عيد ميلادي ترا ابجي

اااااااااي
هذي اهيييييييييه
مو لايق و لا يستوعبووووووووون
ان هذي هذي اهي انا
بسسسسسسسسس اهلي يدرون عند وجهه اخر يطلع برا البيييييييييييييت


امي يا فانكووفر على الغدا
تحط لنا قنجه مثل
وقنجه اخلاق
و قنجه مباااااااادئ

و مررررررررق اصوووووول

عرفتاااااااااااي

اهي بالفططططططره جذي
انا مو جذي
انا امممممممم الاستنزاااااااال

و الخبااااااااااااااااال



فانكوفر توا واصلتني قهوتي التركيه
اخليييييييييج
يالله
:**



بنت الشاميه
بندوووووله و ماكو الا العافيه

ههههههههههههههههههه

ياربي 10 سوالف في 50 لفه
ههههههههههههههههه

اي بنت الشاميه اذا ضاق خلقج
سويلنا في الخيمه حفله طيرااااااان

و اوريج الاستنزاااااااااال




مسفايتر
حياااااااج الله نورتي

اي عاااااااد شنو سالفتج قوليلنا
خيعررررررررف ان مو انا بروحي ججججذي
لوووووووووووووول





مذر
بعد قلبي انتي
مشكوووووووووووووووووورة
مايوحشك غالي
فداك الف غالي
يامن تذكرني و انا غايب الدار


سيليزيه
مررررررررررت اخوي اشلووووووونج
اي والله سيريس للاسف

كل شي سيريسسسسس
لووووووووووووووووول

تدرين ليش اسميج مرت اخوي؟؟

عشااااااان فهيدان ريلج

5roofa said...

لوووووووووووووول

واااي جان زين اصير نفسج و احذف الامه باكبر ما عندي

تصدقين حاسه فيج بالمناسبات و خاصه المسج لووووووووول

انا عيل وع بنات عماتي يدقون يحاجوني كاسره خاطرهم اني العانس الوحيده بالعايله لوووول

و يطمنون و ويضحكون مع ريايلهم يعلهم البط لووول و يحاتون اني بروحي و انا اشغل الاغاني بغرفتي على الحد واحط راسي و انام و لي دقو يعني بحفله
P:

والله نكسر الخاطر تره لوول

امبي انزين تره افتر راسي هالمره حادثة المسج صج؟؟يعني مو قصه لوول عقب تحبيط المره الي فاتت والله مادري شنو الي واقع من خيال

مشالله عليج دمج خفييييييييييف والله موتيني من الضحك على التهديد و الاغنيه امبي ابدااع

يسلموو على البوست الروعه و خفت الدم الاحلى ماننحرم

تدرين استانست اني عرفت بلوقج و متحسفه ما عرفته منزمان

يالله نسجل حظور من اليوم و رايح لوول انشالله مانكون ثقال عليج

D:

salamz sweetee....

tweety said...

عاد مو من زين المناسبات ولا من زين إحتفالاتنا عشان انتحسف عليها بس من ناحية لونلي لونلي لا الفاضي ولا المتزوج مرتاح الشعور بالوحدة والاغتراب متفشي ! وي اشعندها تويتي الدريع p:

ضحكتيني على سالفة ضوضو حسبي الله على ابليسج اتحسين على طريف ناطرة عليه الزلة لوووول

bebe2008 said...

هاي لوير, حابا اقولج انا قريت البلوغ وكل مرا تحوشني نفس الحاله افج عيوني وانا اقرا التفاصيل الي كاتبتهم لانها بالضبط تفاصيل تصيرلي بغض النظر عن يور ستوري انا ماعشتها وبعد التشجيع الي عطيتيني اياه مافكر , على فكرا لوير انتي نفس بدلتي العيد ;)
انا مسويتلج ادد عندي وعازمتج على قعدة تحلطم وخصوصا اذا لحقتي علي بهالفترا راح تكون فترا ذهبية , اتشرف بمعرفتج وعلى فكرا انا عرفتج من ناس قالولي اقريلها جنها انتي مرات اقول لو موعارفا نفسي جان قلت هاذي انا .

bebe2008 said...

البلوج , عشان انا كاتبتها بلوغ يمكن ماتنفهم عدل ;d

vancouver said...

الحمدلله
دامج يوميا تاكلين من قناج الاخلاق و مرقة الاصووووووووول
لا تخاااااااااااااافين

صدقيني مهما استنزلتي وهلللللقتااااي
هههههه

بس هم على ذرابة
مو
P:
??
!
على سالفة الوجهين
اول ما تزوجت

تحلفوا فيني خواتي السحر
انهم يورون زوجي بعض
اللقطات المميزه
من اشرطة
الفنانة
قصدي
الخبله
فانكوفر
هههههههههه
والله لو شايف شيء منهم
اعتقد
جان حط دشداشته بحلجه وقب
لووووووووووووول

سو
عشان جذيه
خشششششي كل الادله والمستمسكات اللي عليج
او اشتريهم
مثل ما سوت صفاءابو السعووووووووووووود
لوووووووووووووووول

بعد ما تدرين ياوخيتي
تطيح بايد صاحب الحظ والنصيب
ويطلق ساقيه للرياح
لوووووووووووووووووووووووووووول

Kwaitiyya said...

وايد سوالف مع بعض ما فهمت إلا الاستهبال والهلاقه لوول ! أحب أهلّق أونس شي لوول

بس صج صج فريتي راسنا ! داشه السوالف على بعضها واختلطت من الصبح وليلحين قهوتي ما وصلت مكتبي

عساج العافيه والصحه
صج أحب بوستاتج الصباحية
تغير الموود من الصبح

تحياتي

lawyer said...

خروووووووووووفا

اسمحيلي بنااااااااات عمج مال ططططططق
لو انا منج ما اررررررررد عليهم

واااااااااااااي بذبحهم يحروووووون

لووووووووووووووول

لووووووووووووووووول
اشوة مو بس انا اسوي سالفه الاغاني

انا بعللللللمج حركه ثانيه اقووووووووى

طلعي راسج من الدريشه

يعني صووووت برا شارع

قوللي طااااااااالعه

لووووووووووول
ما تلحقين ويا دوابيري

هههههههههه

ترا سالفه المسج صج

ههههههههههههه

بعد قلبي
يا خروووووووفه
منووووووووره هذا الساعه المباركه
بيييييييتج و مكانج

اهم شي الواحد بس يووووووسع صدره




توتيي
وااااااااااااااااي
بيذبحني من كلاااااااااااامج

بقوووووووووولي شفتاي ناطره علي الزله

بلفني انا في زووووليه و بحذفني

لووووووووووووول




بيبي 2008

حياااااااج الله نورتاي
بعد قلبي
اكوووووووووو احد مثلي
ما اصدق
كلا يترواااااااااالي
انا اييييييين وحده بخلق الله

اشلووووووووون اكو احد مثلي

هذا شرف لي اتعرف عليج بعد عمري

حياااج و لا تقطعين
و سلميلي وايد على النااااااس الي دلوج على بلوووقي


بعد عمري
هههههههههههههههههههه





فانكووووووفر
اشفيهم اهلنا علينا!!


انا ابووووووي خاش صورتي بالغزو بالسعوديه ملبسيني حجاااااب

صايره جني سيلانييييييه

الصووووووورة ظيييييييييم
ظيييييييييييييييييم

خاشينها حق ريلي

بشششششقها اذا تزوجت تخررررررررررع


وعندي صوره ثانيه ما اقدر اقوووووولج شمسويه اتشكيييييييين فيني

لوووووووووول

الله يسااامحهم
اهلي

لوووووووول

يعني مالت عليه هالريل الظييييييم
يووووووووووم بتزوجني و انا عيوووووز و يتمنن علي بعد بينحاااااااااش من صووووووووووووره

طير الله عدووووووه عساه الطيره قولي امين





كويتيه
هلاااااااااا
يسعدلي هالصبااااااااح يا الغاليه

اي ادري افرررررر الراس يا كرهي
لا مسنعه و لا كلامي مصفصف مدري اشفيني

مو مننننننننننني بس كلا يوعانه

محـــــارة said...

لووول شفتي حمار راهي عباله كله فاتحت له ذراعي بس يدري وعارف أن قلبي كبير ومخي حسبي الله ونعم الوكيل عنده حلول وأسباب لأي هفوه وغلط من أغلاطه بس إن شاء الله حالة الخمول هذي اتمرد عليه وافتك

درييييت ان البوست الي قبل خيال .. أدري الحال من بعضوا أحنا مخلوقين بموجة كبيرة تشع بالحب .. لازم نحب حتى لو مالقينا بأرض الواقع نتخيل .. مانقدر نعيش بدون الإحساس الراقي هذا حتى لو البشر صاروا قواطي وفيهم جفاف مو طبيعي احنا عندنا مخزون يكفينا ويترس الي حوالينا بس تهقينا اهما ودهم ينغرمون ؟؟

تسلمين يالغاليه .. ياحبنيلج أنتي وقلبج

The Simper said...

ana amoot o a3arif.. laish "levae your comment" malich hatha 3away o magloob??

laish el scroll bar on the left??

kel el nas on the right!

inzain el mohim..

nice funny post.. shino el URL for the video please? update us as soon as possible ;)

o ba3dain rifejaatich.. shaki o maki.. i mean shaki o mashko laha madri lah.. chinhom yinfi3oon asami commercial brands!

ya3ni shaki ma63am monafis le maki.. o shaki lah nafs shangri la! ;)

well.. happy new 8 :)

5roofa said...

لوووووووووووووووول تدرين والله طعتج و سويتها بس شوفي الفشله

دقت علي قلت اكيد لها سالفه تقث
جان اقول ماكو الى نصيحة لوير العزيزه

و اطلع راسي من دريشة غرفتي بذاك الهوى السحتنييي ورديت لوول

و سالتني ها ويك اند اكيد رفيجاتج لاهين مع ريايلهم و انتي في البيت

جان اقولها لا طالعه ما تسمعين صوت الهوى

لووووووول

ما اشوف الا ادش علي امي يالله تره سوتلد الخدامه البيض

لااااااااا يماااااااا

بس لا تحاتين بسرعه رقعت ويهي و قتلها يالله يا ورنا بالطاولات باي باي لووووووووول


هاا شرايج فيني
p;
انفع؟؟؟

salamz sweetee....

عــــــابره said...

اهلين لوير ..
شخبارج من زماااااااااااااان عنج

ياحليلج مازلت من متابعينج ابشرج
مستمره ..

خخخ
ودي اعرف سالفه ضوضو اكثر ..
لاني مو مستوعبته هو رفيج او حبيب متزوج
ويناديج باسم زوجته يعني !!!!!!

صاكني راسي من هذي النقطه ابي افهمها

ويعطيج العافيه خيتو
ولاتطولين هيك مره اخرى

乂♥Not.ViRGo♥乂 said...

اسلوبج حاس فيني
ياهي دواراات و بريكات و مطبات

بس استوعبتهااا
و اكتشفت إن هالشخصية مثل ما تفضلتي
(بدون تعليق ) :))))

乂♥Not.ViRGo♥乂 said...
This comment has been removed by the author.