Wednesday, June 18, 2008

ابي احبك اكثر



ابي احبك اكثر
ارددها مرا ثانيه
ابي احبك اكثر



يطالعني
يبتسم
ألمه حيل من كل قلبي
اقوله حبيبي ابي احبك اكثر
احس توني لي الحين ما شبعتك
احسني توني عرفتك

تمر ايامنا
ليالينا و انا احس بقى عندي وايد لي الحين ما عطيتك
كلام واايد بعدي ما قلته

حببيي
ابي احبك اكثر

يرفع نفسه
يتسند على تاج الفراش
يرفعني
يحطني على قلبه
يقولي : قولي الي بخاطرج

اقط راسي على صدره
انا خايفه من باجر
خايفه حتى من بعد باجر
خايفه من يوم يمر و انا بعدي ما قلت الي عندي
خايفه بلحظه زعل انت بتكون مو عندي

ابي احبك اكثر
ابي حبي لك اعيده من الاول
ابي ايامنا الحلوة
ما توقف
بعدي ما قلت كل الي عندي
بعدي لي الحين ما فرحت اكثر
عندي لك وايد
بس خوفي اهو الي مخليني اقصر

تنزل دمعه من عيني
تسري بخدي
و تنزل على صدره
ارفع عيوني اشوفه
يصد عني
وبسرعه يسحبني
و من هالدنيا يخشني
يلمني حيل
حيل و اكثر
اصيح بين ايده
يدري ليش ابجي
كلمه وحده اعيد و ازيد فيها
ابي احبك اكثر
ابي احبك اكثر
خلك عندي
ابي احبك اكثر