Thursday, June 26, 2008

يارويحتي روحي .. نادي حبيب روحي



افتح عيوني المثقله بنوم ليل طويل ..
اسمع صوت باب يتسكر ..
و فوطه على الجمب الاخر من الفراش مرميه..
وو بقايا عطر نثر في الغرفه.. اعتقد انه اغتسل فيه ..
اسحب الفوطه ..مبلله رطبه استنشقها .. فهي للتو لفت على جسدك المبلل..
ارد اغفي شوي ..
اقوم على صوت مسج منه..


لي الحين نايمه؟

اقط الموبايل و ارد اغفي شوي..
اقوم ادخل اخذ باث..
ابتسم..
كالعاده مسج منه على مرايا الحمام خطت بكحلي
" اشكرج كانت ليله ماراح انساها طول عمري .. صوتج باذوني لي الحين "
ابتسم..
وبعدها ادزله مسج..

"قاعده على ريحتك و لافه نفسي بفوطتك ..لوسمحت مرا ثانيه بوسني قبل لا تطلع"

اطلب ريوق..
اتصل في الفلورست الي في الاوتيل ..
اطلب منهم تيوليب ابيض..

يوصلني الريوق

اروع منظر على البلكون..
قهوة
دخان
برد
بقايا تعب ليل طويل..
و نفس منهكه بالتفكير..
اروع منظر من هذي البلكون بصحبه موبايل

و حبيب اتذكر اني سافرت معاه ولكن ماشفته من وصلت غير ساعتين..

انزل الجيم
شوبينج
مساج في اخر النهار..
و انتظار..

اتأمل السويت في كل تفاصيله..
اتعرف على الهاوس كيبينج و اتكلم معهم بكل تفاصيل البلد..
لعلي اتسلى و اقطع الملل المتسرب لنفسي..

مسج
" شتسوين؟"

ارد عليه..

" منسدحه اشوف موفي "
مسج
" انا شوي و راجع .. فكراي وين انتعشا "
ارد عليه
" الاوتيل فيه مطاعم روعه .. اذا ييت نقرر وين نروح ناكل "

اقوم اجهز نفسي
فستان اسود
عقد لولو
و قليل من كوكو شانيل يمتزج بكريم
تظلم الدنيا ..
ويتسلل الملل
اعود للشرفه المطله على حياة ناس
مدينه اهتزت بالصخب
الا في هذه الغرفه الصامته..
اضاءه الشارع تنير غرفتي
افتح الاب التوب لاسمع اغاني تقلل من وطئه الملل

يا سدره العشاق يا حلوة الاوراق..
ملززوم عليه اشتاق يا سدره العشاق


عقارب الساعه تمر

تشير الى الساعه العاشره و النصف
يغلبني النوم
من برود يومي
و طول انتظاري لعمل لا ينتهي ..

يا رويحتي روحي
نادي حبيب روحي ..
ماظنتي خلي عن وعده يتأخر !

ارسل مسج
" وينك ؟"
يرد
" عشاء عمل تعشي انتي "

ادري حبيب الروح ناوي على الجيه ..

و في كل مره اردد الاغنيه ..
تتسلل دموعي معها ..
لانتظار مللته
و يوم طويل ..
ينفرط العقد في نهايه اليوم
و بقايا كحل على الوساده..
فستان
عقد لولو
سويت فخم
منظر يطل على اروع مطل بالعالم
برد
دخان
و كل شي ليس له قيمه بدونك
الساعه تشير الى الثانيه عشر
اسمع صوت باب..
هو : حـــــــبي ليكون نمتي..؟؟
انا : شلونك؟
هو : ولهاااااااااااااااان عليج حدي سوري سوري حبي ..
انا : ليش تصر على سفري وياك و تخليني طول الوقت بروحي ؟
يتأمل الغرفه
شموع
ورد
و بقايا من امسيه لم تكتمل به ..
اشعلتها سدره العشاق


36 comments:

5roofa said...

امبيي

القصه تييييييييييييين

وااااي زاغ قلبيييييي
و عورت قلبيي بعددد

امبي مادري شقووول بس القصه تيييييين

هذي هم خياال؟؟؟
:(

يهبلوون معنه الحبيب شوي شوي ملييييييييييييق

حاااااقرهااا و كاشت فييهاااا

بس امبيييي يهبلوووون

تسلللللللللللللم ايدج

و عادي اناديج فطوم؟ ولا فاطمه لوول ولا لوير ولا شنو اقول

بغيت اكتب فطوم من الاندماج بس خفت انه يعني مو بمكانهااا

لوول

--

بره الموضووع

فاااااااتج امسسسسسسسسسسسس مهند

بوكساااااااات و حب و غرااااااام امس الحلقه كانت حلووووووووووووة
و مهند مو وايد حلووووووو بس الي يسوو ياربي يزووغ القلب عليي

رومنسيييييييييي مالت على البامية لوول


اهم شي الله يسامحج انتي يبتي طاري و انا رديت تابعته لوووول


salamz sweetee...

2cool2care said...

والله والله والله ما قرأة شي

بس قريت يارويحتي روحي .. نادي حبيب روحي

والله قلبي قاعد يعورني الحين


خليني اروح وبعد ما ارجع اقرى اللي كاتبتا

خروفواااا تبيعن مكانج الأول لي;) ما شاء الله عليج

`~MnO YeNSa! ~` said...

الله الله الله

لويـــــــــــر
شنو هذا
عوااااااااار قلب

...

قصة مو صج
يا
مجرمة
شسويتي فيني
:*
تمونيــــن

حبيبي
جان دقت علي
انسولف
على ما يرد
:P

we neeeeeeeed more please
:*

`~MnO YeNSa! ~` said...
This comment has been removed by the author.
2cool2care said...

صدقيني يا سديره.... مالي حبيب حبيب غيره

اما بالنسبه للعطر جربي

http://juliettehasagun.ovh.org/
the white one

it call JULIETTE HAS A GUN

or all about eve JOOP

إذا هدج وطلع بعد هالريحتين ما عنده ذوق

بس ما اقدر ازيد لأن القصة فيها سوالف مو لي لأني انا اصغر من 18 سنه
:)

Najmah said...

ياحيااتي عورت قلبي والله
:*

بقووولج شي لوووير
اليوم مادري شطاري عليي
صارلي ساعتين
وانا اقرا كل البوستات ببلوقج
^_^

LaDY RaiN said...

وها نحن دائما،
مكبلين بـ ذات الانتظار..
مقيدين بـ ذات الشوق وذات اللهفة !

أحياناً أتساءل،
لو لم يكن هنالك انتظار سنشتاقهم لـ هذه الدرجة ؟

لا أدري :)

لوير..
صارلي فترة أحن..
أبي بلكونة وقهوة وشموع، أبي أكتب بـ مزاج :(

:

[[اسحب الفوطه ..مبلله رطبه استنشقها .. فهي للتو لفت على جسدك المبلل]]

حبيت الشعور ;)

انتي هالأيام مبدعة فينا.. يالله
dOnt sToP نبي بعد mOre mOre :))

Sn3a said...

المثل يقول
الجنه من غير ناس ماتنداس

بس يتروالي
الجنه من غير شخص معين ماتنداس

وطبعا الجنه اهيا المكان الحلو الكامل مو الجنه اللي ربي سبحانه كاتبها لنا


القصه حلوة
حتى عطر الكوكو شانيل وصلي وانا اقراها

يسلمو

7osen said...

روعة المشهد

مبدعة لوير

حبيت الوصف وااايد

تصدقين
تمنيت اكون كاتب جذي

اي والله مثل ماقالت ليدي
لاتوقفين

نبي بعد وبعد
فيني حنين هالايام ماله حد

ابي اقرا شي جذي

ممكن ؟

الخيلاء said...

اتهبل

و حبيبها مليق و ماعنده سالفه

ماحبيته

اسلوبج سلس و بسيط
:)

مُحَسّدْ said...

الانتظار قاتل وممل

Tekana said...

صورة رائعه معبرة لمعاناة المرأة الدائمة مع الرجل

والاحلى سدرة العشاق :)

Enter-Q8 said...

مشكله هالموقف
و احنا فعلا مشكله الرياييل
نعم تحوشنا ظروف
و نظلم الطرف الثاني فيها
نعم
ولكنها للطرفين
ما ادري عندي عذر و ما عندي اذا كنت بمكانها

ارجوا شطب الجملة اذا كنت بمكانها علشان لجنة الظواهر

حسافتج يا كويت said...

الشرههة عليها اللي مسافرة وياة واهو عندة شغل اكيد بكون مشغول

هذا انتوا يا الحريم وين بتروح بسافر عندي شغل

بيي وياك

يا ماما بضيق خلقج

ما عليك انطرك حبيبي وبالليل نطلع \

على راحتج حبيبتي

ولا سافر وانشغل بوزت وقالت يا رويحتي روحي نادي حبيب روحي !!

وعجبي على بنات حواء

فريج سعود said...

يا لهوييييي

mezYan said...

nice story wallah ;)
beleive me bas 6alaba mnha inha tkoun ma3ah bsafra 7tn law ihwa busy means alot for her ;)

mantovani said...

القصة رائعة

تكاد تقتلني الوحده التي تعاني منها
بطلة الحكاية ..
و الفوطة الباردة الرطبة التي تعكس برود رجل الاعمال هذا , كانت بمثابة المشنقة التي حبكها قلمك


تحياتي



مع التعليق الذي يقول
يجب على المرأة الا تعزم نفسها
في رحلات العمل

و يجب على الرجل الا يعزمها اذا جدوله ممل

مانتوفاني

الزين said...

اهو مشغول

انتي ليش تنطرينه

طلعي

قضي يومج

سوي اللي بخاطرج

تمتعي بمساحتج الخاصه من الحرية

عشان ما يضيق خلقج

ولما يرجع يلاقيج مبوزه

الريال ماله خلق يرجع من تعب يومه يلاقيج مبوزه

تزيدين تعبه

وبما اني دثرة مشاعر على قولة بعض الناس

وزين الدريع على قولة البعض الآخر

فهذي نصيحتي لها

بس الواقع شي ثاني

يمكن هوشه صباحي
لأن الكويتيين فنانين بالدحرة والنجرة

انا بيكون موقفي غير
اقول لج اياه بيني وبينج

:))

بما اني شريرة

خوش بوست

The Simper said...

is it the writing ability with out the knowing?

or is it the knowing that brings out the words?

or it has to be both?

nice writings as always :)

lawyer said...

في الجرايد يكتبووووووون ان الكاتب يعبر عن رايه ما يعبر عن راي الجريده


انا بقوووووووووولكم ان بطله القصه تعبر عن نفسها ليسسسسسسست بالضروره حتى راي اهي مو انا

انا أألللللللللللف قصص
موووووو قصصي يا ربعي




وبه نستعين



خروفااااااااا

لاااااااااحظتاي الكل يبي دووووورج

لوسمحتااي عرضيه للبيع استفيدااااااي
الي يرييييييييحج ناديني افا عليييييج

فطامي
فطوووووم
فطوما

كلو زي بعضوووو

بعد قلبي والله انتي الي تهبلييييييين و كومنتااتج توووونسني و تعطينيي بوشينج




توكوووووول توكير

و الغلططططه الصغيره ما تسوي بينا فراااااااق يا سديره


على طاااااااااري العطووووووور انا عندي عطر جوليييييييت

عجيب
من طقه ستيلا

بس جوب الصراحه ما شميته ..

هذوووووووولا ابطال القصه شياااااااااب لي الحين على كوكو شانيل
هههههههههههه

انا قصتي طويله عريضه ويا العطور يبيلي فيها بوست

اوحيتلي في فكره بوست






منو ينسى

ههههههههههههههههههههه لوسمحتاي لا مابي اعطيها رقمج ولا تدق عليج
تعطيها من موشحااااااات الفراق ملووووتج

تصفط جنطتها و ترد ديرتهااااااا

حرااااااام عليج
ههههههههههههههههههههههههه

:*****





نجمه
حبيييييييييبتي
توووووو مانور ارشيفي
يوووووووم وطئت اقداااامك على تواريخه

:***

عسى بس استانستااااااااااي و انتي تقرين و تسليتاااااااي

:**




ليدي رين
اييييييييييييي بليييييييييييز

والله احتاااااااج بلكونااااا و براااااااد يهفهف
و ميوووووووزك

و قهوه لذيذه

ابيييييه احتاج اسافر الحين

يازين البراااااااد و المنظر الروعه

فعلا
احتااااااااج اكتب بمزااج صج

احتاج اتمخمخ على فاصل رومانسي ابدع في وصفه

احتاج تجديد و شي يكهرب القلب من الداخل






سنعه
;)
باالظبببببببط

يسسسس صح كلامج

وااااااااااو

سويييييييت لكم ايحاااااااء في هالعطر هاا





حسين

انت تقووووووووول تتمنى تكتب جذي
انااااااااااا اتعلم منك

اخجلتم تواضعنا والله

اي قلوووووووبنا فيهاااااا حناااان لاياام سمر ووووووووولت
مع اصحابها





خيلاء

اسلووووووووووبي شعبي
كويتي

جني قاعده اقول سالفه ..





محسد
يقتل الرغبه




تكانه
اتصدقين ان البوووووست هذا كله عشان بس سدره العشاااااااق






حاكي عقالي
لوووووووووووووووول
لووووووووووووول

ياحسرتي رياااااااييلنا تعقدووووووووووووو من هالظواهر لا بارج الله فييييييييهم من لجنه

حسبي الله عليهم
عقدوووووووووووكم





حساااااااافتج يا كويت
ااااااااااهاااااااا

انت يبيلي اقرا كومنتك عشر مراااات عشان ارد عليك



اولا والله العظيم والله العظيم

يوم نزلت البوست قلت اي الحين حسافتج يا كويت بتحلطم علي و بقووووول بلا بلا بلا ..

نفس الكلام الي قلته بالظبط والله العظيييييييم


اقوووووولك سر

شكييت انك اخووووووووووووووووووي

صرت اقققققعد اجابله
اذا مسك الاب توب اشوووووووووووووف اي مواقع يروح و يالله طلعت براءه
نفسسسسسسسسس الاسلوب
العمر


كل شي كل شي

و اكثر تشبوووووووون بعض فيه تحلطمكم على !!


هاو عيل انهيت الريااااااااااييل!!

شنمووووووووووووووووومني بالليل

شنووووووووووووووووووووووووووومني

عاد الحريم يصدقون انه يرد الساعه 12 مهدوود حيله

لا اكيد راد الساعه 7

وين برووووووح
مع منو يسهر
اشبريررررررش

وووووووووووووووووي قصه قصه

احنا نسووووووووووووووي فيلم بروحنا
و نعيشه و نصددددددقه

وانتهاوش وياكم على فيلمنا اصلا!!!



انت من صصصصصصجك

خنقولك سالفه

صج

انا مينونه
و مرا من المرات

دزيت مسج قلت له : وااد يا محي مراتك فضيله عند صاحبتها لو عاوزني كلمني

رد علي عقب ساعتين : ضوضو حبيبتي وينج؟؟

قمت شلت قشي و رديت البيت قلت يعني سسسسنعه و قلت له انا في البيت

صار باجر الصبح امسح المسجات و الا ما وعيت

ضوضو حبيبتي وينج؟؟!!


هااااااو منو ضوضو
دااااز مسسسسسسسسج بالغلط حق وووووووحده
و وصلتني
اااااااااااااايه الله بيكششششششششششفك

ااااااااااااالله بيعطيني على قد نيتي
انا صااااااااااااااده بسسسسسس ربي يكششششششفك
و اقعده من غرقه نووووومه

فلاااااان منووو ضوضو

و يحلف و يكفر ما يعرف وووووووحده اسمها ضوضو
((يعني يعرف بس مو ضوضو )) طوفتها !!

قلت له ايه داز لها مسسسسسج
و وصلتني بالغلط

سكت سكت
سكت
قالي وين المسج
قراها
قالي لحظه لحظه!
انتي مو دازة مسج تقولين :مراتك فضيييييله !!
ضوضو يعني فضيله !!

انا هني لحظه صمت من الفشششششله
بغيت الارض تنشششششق و تبلعني
الي سكت انا بوووووووووساعه
واهو يصرخ
وين الساااانج

ههههههههههههههههههههههه


خذ و خل




فريج سعود
اييييييييييييييييه في اييييييييييه !!

هو انا سسسسسسمعت حد بصووووووط





مزيان
ثانكيووووووووووو

باي ذا واي
صووووووورتج حلوة

;)




مانتوفاني
اششششششششكر تعليقك الراقي


اي انت تأيد كلام حسافتج يا كويت

هالاخوووووو الي كل الرياييل صافين وياااااااااااه




الزين

هذي البطططططططططله مو اناا

ليكوووووووووووووووون انا خبله مثل هالبطله اسكر علي الدار انطر
مسسسسسسسسسسكين

كلش مو موديلي

انا الكريديت في ايدي
و اشششششششششششخط بالسوووووووق

و من صالون لي صالووووووون

تكفين لايق علي موديل نفنوف اسوووووود و لولو !!

عيووووووووووز في جارمش !!


سمبر

كز يوووووووو نووووووو مي عدل

انت جاااااوب
؟

اي ثييييينك بوووووث
:))

و نايس كوووووووووومنت ازززززز الويز

єĽ маѕан said...

=( mskeenh

5roofa said...

لوووووول

احم مادري جم ابيييعه لووول انتي صاحبه الارض انا بس مؤجره

:p

شسوي الملل كل خمس دقايق اسوي

refresh 7ag my blog

و اشووف منو نزل بوست

لووووول يا وخيتي الاجازة مسببتلي ازمة نفسيه لوول

:P

salamz sweetee....

عــــــابره said...

اهلين لوير شخبارج

قصتك تمثل التضيحه المراه للرجل

مادري ليه انه الريال هو محور حياه المراه مو العكس

وقف يومها كله علشان تنتظره وهو بالاخير كنسل بكل بساطه موعد العشاء معها للعمل

اكرهم ..

ليه مانعيش حياتنا وفق رغباتنا احناااااااااااااااااااااا


كوكو شانيل :)

ShLaLaT said...

اي والله ليش ياخذها ؟؟


بط جبدي :(

قلب طفله said...

يا رويحتي روحي .. نادي حبيب روحي

واااي تهبل

عجيبه لوير

تبارك الرحمن اسلوبج سلس

و حسستيني بمعاناتها

جد يقهر بس بيظل حبيبها و تستحمله

:))

Blog 3amty said...

مو بشغله وشقاه قدر يحجزلج السويت :)

اهي وحدة من الثنتين

يا يضحي فيج، يا يضحي بالإسويت



أختاري عاد أنتي


:))))

Lonsome said...

اااه قتلني مقطع الفوطه
و البوسه قبل لا تطلع مره ثانيه
و الكتابه على المنظره
اثارت شجون مدفونه

مبدعه انتي بالتفاصيل التي تلامس اعماق الاحساس

الرجل كائن أناني درجه أولى
و لكن نحن يا معشر الاناث بينا و بين نفسنا ما نعترف ان نعشق و نذوب في نوع الأنانية المخبأه في قصتك؟

Barrak said...

شرح مبسط لسدرة العشاق

برؤيه راقيه


سنين وانا ادور هالاغنيه اشكرك

حسافتج يا كويت said...

انتوا الحريم مشكلتكم تفكرون بفكرة صغيرة وتكبر وتعيشونها لانكم تبون جذي

وبعدين انا فتر مخي انتي متزوجة ولا لا؟؟

مرات افهم مو متزوجة واليوم تكتبين قصة مع ريلج

.. عموما مو هذا الموضوع الموضوع ودي ودي ودي امووووت واعرف الزين شنو تسوي بما إنها قالت شريرة عن نفسها ودي اعرف


لا قالتلج بينج وبينها تعالي وصبي السالفة بذوني

Kuwait said...

امبيه امبيه امبيه القصه وااااااااااو ..
روووووووووعه حدهااااااااااا ,,
لويررررررر مو صج كتاباتج حدي حدي اندمجت والله ..
لا واتخييييييييييييل بعدددددددد
عشت القصه من صجييييييييي ..
يعطيج العافيه ..

lawyer said...

الماسه

حي الله المااااااسه كيفك ؟؟

شفتي يااااااااا ربي هالرياييل يبطون الجبد

خروفا

رصيد اجازاتي صفر

تبااااادلين
تروحين تداوميني بدااااالي ؟؟




عابره
يسسسسس كوكو شانيل ..
بعطيج اسم عطر له تأثر السحر على الرقبه

جربي ازوورييه

من استي لاودر مو موجود في الشرق الاوسط يا لندن يا امريكا

او جربي تريش ماكوفري نمبر 11




انا تمااااام :**



شلالااااات

حي الله هالطله


صورتج اليديده احلى ..
عجبتني وايد




قلب طفله
اكييييييييييد بتتحمل ريلها

كل الراييل جذي
على قووووله حسافتج يا كويت
اذا قلنا مشغولين
مارضيتااو

ياربي اكيييييييد مايرضون الحريم اهيتووووون رياييلهم




بلووووووووق عمتي

ذذذذذذذذذذذذذذكي

سمااااااااااااااااارت

ماشاء الله علييييك
ماشاء الله علييييييييك




لونسووووووم

يسسسسسسسسسسس
يسسسسسسسسسس

صح كلامج
نتلذذ فيها
و انتبااهى في التضحيه
و في اخر اللليل نسرد التضحيااااات و نعيش دور بطوووووله

و اهو يسمعناااااا و مصدق تضحياتنا


اذا تحبين التفاصيل برشح لج بوستين مقربين الى قلبي

تقدرين تقرينهم فيهم تفاصيل اكيد بتحبينها..

http://floristq8.blogspot.com/2007/01/blog-post_21.html

والثاني

http://floristq8.blogspot.com/2007/03/blog-post_27.html

هاف نايس تايم :))



برااااااك
يابختي على الحجي الرااااااااااقي منك والله

جااااااااااااااان سألتني من زمان

انا امووووووووووووووووت عليها

ملزوووووووووم عليه اشتااااااااق




حسافتج يا كويت

شششنسوي ناقصااااااااات عقل
هههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه

ابيييييييييييييه
انت لازم تدري شنو نسوي انا و زيوووووووون لما انتيمع

هههههههههههههههههههههه كتله شر و شياااااااطين عجيبه
بسسسسسسسسس اهي حتى و اهي شيطانه هم كلااااااااااااااس


انا شيطانه بس على ستايل مرت بواااااااااااااب

;pPP


هههههههههههههههههههههههههههههه

بقولك وايد شغلات بس ماتعلم ان انا ..

اوووووووووووكيه
هههههههههههههههههههههه


اتينن هالبنت



كويت
نوووووووووووورتي و شرفتينا

اشلوووووووووووووون فيرجينيا

عسااااااااااااج مستانسه بسسسسسسس؟؟

الجو خياااااااال هاا

ثانكيوووووووو على مدحج لي احرجيتيني والله


اقراي ردي على لونسوم بتلاقيني مرشحه لها بوستين خفاف فيهم تفاصيل قصص حلوة

راح يعجبووووونج و يساعدوونج على الجت لاق

;)

تراب الكويت said...

للبساطه مكانها الغالي بحياتي

واللي تكتبينه يمس هالمكان بشكل مو طبيعي

تلقائية
خلتني اوصل البلكونة والسرير والبس الفتسان و... و.... و... و

احساس غير شكل

:)

|:| DUBAI |:| said...

Waaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaay

: (


Lawyer...3rSy

Neba neSm3 Real Stories

:$

!!

lawyer said...

تراب الكويت

اشكررررررررج وايد على الكلام الطيب

اشكككككككرج ..

:))))

ولبساااااطه و رقي ذوقك





دبي

عندك اماراتي
من اهل العين او ابوظبي
بس ساكن في دبي
و عنده بيت في الجميره

حلو و مملوح
و متفهم
و متعلم
و خوش ريال محترم
عمره بين 30-33
يتزوج كويتيه بس ما يلبسها عبات ؟؟

اذا عندك دزيلي ايميل

LOoooL
:PpPp

قلم حبر said...

نو كومنت :)
لأن اي كومنت بيكون شوية بحق هالبوست الرووعة :)
تسلم ايدج :)

lawyer said...

قلم حبر

اشكككككككرج
وااااااااااايد

رسمتي ابتسااااااامه كبيييييره على شفااااااااهي في هاليوووووووم المتعب


ثانكيووووووووووووو