Saturday, April 11, 2009

Grosvenor House part 1



Grosvenor House

فندق الحب
فندق الخطايا
ومن منا بلا خطيئه..



افتح عيني الصبح
احاول اشوف الساعه من شاشه التلفزيون
الساعه 8 ونص ومازالت الشمس ناعسه
او الغيوم مدللتها ..
افتح الستاير
اخذ الاي فون اشوف درجه الحراره الحين في لندن
انصعق -1 و راح يطق مطر ...
اسوي قهوتي
ادندن
افتح باب الغرفه
اخذ جريده من الغرفه الي يمي ..
اطلب ريوقي و اخذ شاور
اتريق مع الجريده ..
اخطط ليومي من وين راح ابديه...
امسك كوب قهوتي الساخن
اجابل المنظر ..
باصات
وناس تمر
شارع مزدحم
و ناس تمشي في الهايدبارك..
اخذ نفس عميق و اتأمل المارة
اتمنى اني لو كنت عايشه في لندن مثل هذيك المرأه الي نزلت من الباص
او ياريتني مثل هذيك البنت الي قاعد تركض مثل الطير الحر
أ هي حره فعلا؟ ام تركض هروبا من شي مثل ما انا دائما اهرب الى هذا المكان ..



صوت مسج وصل
افتح المسج
وللاسف اعلان من سنتر بوينت يعلن عن التخفيضات
اتصل على الكويت .. للاطئمئنان على ابني ..
وبصراخ و عجل يرد ..
هو: منووو
انا: انا ماما .. حبيبي اشلونك؟
عزيز: يما متى بتيين البيت..
انا : بعد 3 ايام حبيبي .. انت اشلونك زين.؟؟
عزيز: يعني اشكثر انام و اقوم؟؟
انا : يعني تنام و تقوم و تنام و تقوم بعدين اييلك..
عزيز:بس اذا يتاي نقعد هني مانبي نروح بيتنا
انا: انزين .. شنو تبي من لندن ؟؟
عزيز : ابي كل شي كل شي
انا : وين اختك ؟؟ اشلونها داير بالك عليها؟
هو: والله ماااااااطقيتها اهي تبجي بروحها
مليقه مانبيها يما ..
انا: ليش طاقها اعترف شنو مسويه؟
هو: يما اهي بس تبجي وانا ما احب الي يبجون... فأطقها
عشان اتأدب .. يما انا قاعد اربيها
انبهر من وين اييب هالكلام و اسلوب الاقناع الي عنده اكتم ضحكه و يعورني قلبي عليها


انا : انا خلاص زعلانه وايد منك و لا يمكن اسامحك لانك مو قد الثقه
انا قلت لك انت ريال و انت كبير بخلي اختك عندك تقوم تطقها .. افا الله يسامحك انت اذا صرت كبير الله ما يعطيك شي لان ما تحافظ علي اخوانك ..
هو: باي باي باي بروح العب



حذف السماعه و راح ما اعجبه الكلام
اسكر الخط و اقعد اضحك على براءه الاطفال ..
من علمهم اسلوب الاقناع و الحيله
من علمهم الهروب من المواجهه و اذا سمعوا شي ما يحبونه يتهربون
مرات احس اني انا اتعلم منهم مو اهم المفروض الي يتعلمون مني ..

اتصل على السبا اطلب منهم موعد في اخر ساعه قبل لا يسكرون
استعد للطلعه
اوراقي
فلوسي
واطلع الخرده الي تارسه البوك و احطها بالطفايه حق الهاوس كيبينج
البس الترينش كوت
واتعطر
احط علامه التنظيف
اسكر الباب و انزل



من احلى المناظر في هذا الاوتيل التي روم الي تجذب الكل
حتى وان كنت ماتحب الشاي هذي التي روم غير
اطلع و عند الباب احتار اروح النايس بريج او المارليبون ؟
اتوكل على الله و ابلش في المارليبون قبل لا يصير زحمه ..
اتجه يسار ادخل صوب الجروفنور سكوير
اتذكر هالمكان و الناس الي كانوا معاي فيه
اتذكر من سنه كنت سعيده في الحديقه مع ابني و لعبه مع الصغار
تمنيت فعلا وجود عيالي معاي في هاللحظه
اوقف
اتلفت يسار
اعبر الشارع
اوقف مره ثانيه و التفت يمين و اعبر
وفجأه وللمره الالف
اخطر غلط في لندن
اخترع من الموقف و السياره المسرعه
اوقف التفت على الشارع و احمد ربي


صوت يناديني ..
حصه ..حصه.!
التفت عليه مخترعه
انا: بسم الله ..
هو: عسى ماشر اشفيج.!؟
انا: ابد سلامتك بس عبرت غلط ..
هو: اشلوونج واشلون العيال ..
انا: الف الحمدلله انت اشلونك و والاهل اشلونهم؟
هو: بالف خير .. عاد توني شاايف بو عبدالعزيز في شرشل..
انا : امثل ابتسامه صفراء و اقوله .. اي كاني بروح له ماتشوفيني مستعيله تأخرت عليه .. (( ابتسم بجرح كبير)) و اختم الحوار الي ما تمنيت بدايته ابد


.. انشوفك على خير ..

انهد حيلي من سمعت الطاري
اقعد على حافه سور و استرجع كلامه
بوعبدالعزيز في شرشل ..
في لحظه تتغير كل خطط يومي و انسى ليش انا هني في هالشارع
اتسلل بكل هدوء اسحب وراي بقايا امرأه تبحث عن ماضي كان مرسوم بلوحه جميله الى ان اتى متطفل ,, وكسر البرواز ..
امشي صوب البورتمان سكوير وانا خايفه و ادعي ربي ان ما يشوفني ..
اسرق النظره .. من بره
اتأكد عدم وجوده من ورا الجام
احاول ادور عليه من بعيد ..
ما اشوفه
احاول ادخل و اتردد ..
مابي يشوفني ومابي ابد يدري اني هني
بس ابي اشوفه
لو من بعيد ..
شي فيني يبي يشوفه ..حتى وان كنت مابي اكون وياه
ادور عليه في اللوبي بكل هدوء
ما الاقيه..
شعور عميق بخيبه امل
ليش اهو اهني وانا ما اقدر اشوفه
ليش من شوي شافه رفيجه وانا ماشفته
اطالع و من ورا الجام
شفته !
اي شفته
كاهووووو في البار
شفته في البار
قاعد ..
اطالعه من بعيد و ابتعد اكثر عشان ما يشوفني و انا ادري اني في زاويه يستحيل انه يشوفني فيها ..
اطالع الساعه 11
انصدم الساعه 11 وفي البار !
اراقبه من بعيد
مشغول هو في موبايله
وانا اشوفه من بعيد..
لا شعوريا نسيت كل شي بالدنيا و تمنيت ان انشق نصين
نص يبقى بكرامتي و نص يرتمي بحضنه .. يقوله حياتي بدونك هلاك...

اكثر من نص ساعه و انا مجابلته اشوفه
ما تحركت من مكاني حتى البرد نسيته ..
يأشر يطلب الشيك
ابتعد شوي
استعد اني اكون بعيده بس احتار وين اروح ابي اكون في مكان ما يشوفني بس انا الي اشوفه..
شوي يطلع من باب الاوتيل..
ويمشي ..
وانا واقفه اشوفه من بعيد..
يمشي صوب البنك الوطني ..
يسحب
و يروح سلفرج ..
يدخل و اتأكد من ان محد يشوفني و ادخل وراه..
يتمشي بكل هدوء
يتلفت بطريقه الامباليه كالعاده
يدخل محله المفضل
HERMES
وانا منخشه ورا فترينه للمجوهرات
بس عشان لا يحس فيني ...
تدخل فتاه خليجيه ..
تلعب في شعرها
يلفت نظرها طوله او يمكن شكله
تحاول تلفت انتباهه في وجودها
او انا بس الي اعتقد هالشي
اتكلمه
يلتفت عليها
وانا احترق ابي اعرف شنو قالها
تبتسم
واهو يبتسم
وانا ودي اذبحه
حقيييييييير
انت حقيييييييييييير
البنت ما اتعطل وياك بثانيه ..
اراقب اكثر
تقاطعني الي تبيع و انا انسى و اكلمها كويتي
و اقولها ذلفاي عن ويهي

البنت انكسرت من التدلع
واهو واقف ولا يتحرك
تعابير ويهه دائما مثل هالتعبير
ما تبين ابد اذا كان سعيد او عادي
راضي او مستانس
يتلفت اهو و يكلمها
يطلعون ويا بعض ..
اتخيل ان قالها امشي اعزمج على قهوه
وين بيروحون !!
اعصب زياده
اتوتر
امشي وراهم..
يطلع من الستور
يروح صوب البورتمان سكوير وياها في كل هدوء
حقيييييييييييييييييييييييييييييييير انت حقيرررررررررررررر
حاولت الف مره اعرف شنو الحوار الي بدقيقتين دار بينهم و خلاه يطلع وياها يروح صوب الاوتيل
واحاول اجذب نفسي ان مو رايح صوب الاويتيل

حتى وان كان يخوني مابي اشوف صج انه يخون
مستحيل الي يصير جدام عيني
يستحيل
ماكو بنت تطلع ويا واحد بدقيقتين ..
ازيد من سرعه خطواتي
قلبي يرقع
واهو يتمشى وياها عادي ..بابتسامته و غموضه
اسرع اكثر
بيني و بينه ميتين متر تقريبا
يدخل الاوتيل
يروح وياها صوب الاسنسير ..
وانا اطالع من بعيد
يوصل الاسنسير
اسرع
قبل لا يسكر
ادخل معاهم ..







يتبع

42 comments:

المقوع الشرقي said...

لوير
حراااااااام عليج ما أحب التقطع
ما اشوف مسلسلات بهالسبه
:)
صج حدى مندمجه
ويتبع
عورنى قلبى عليها
أنصاف الشعور يتعب اكثر من الشعور الكامل
نص يبيه ونص لا
رحت معاج اهناك
بانتظار الجزء الثانى
بسررررررعه
:)

Super Woman said...

ايييييييييي صدميييييييييه

بط جبدي

هذا ريلها صح ؟؟
ابو عياااااالها

@@


لااااااااااا ليييييش يخون

:"(

fatto said...

اتشوووقت للقصه الصراحه :)
حدي ناطره الجزء الثاني

بس الياهل حده كيووت لمن قال جم مره انام وقعد :)

Mohammad Al-Yousifi said...

و انا ويني؟

SHAHAD said...

معقولة !!
بدقيقتين ضبطها ! وبـ يخونها ؟!!!
ما اعتقد ! السالفة فيها إن

يللا فطووم لا تطوليييين

The Simper said...

شكلهم منفصلين؟؟
اهيا شكو وراااه.. على قولة حسين عبدالرضا،، حتى بلندن لاحقتني؟؟
واذا منفصلين، رفيجه ليش يقولها؟

just few questions ;)

Nikon 8 said...

ما فيني صبر
كملي لنا القصة باكر الصبح لو سمحتي
!
ولهت على براد لندن وغيومها... وحرتيني على هالبنت

ANGEL HEART said...

متى بتكملينهاا


يعني جم يبيلي انام واقعد عشان تكملينها :|

نااطرييييييين :)

Anonymous said...

حمدت ربي مو صج

أعصابي فلتانه

أبي الجزء الثاني

monshg | مُنْشَق said...

الموضوع واضح من العنوان
ماريوت و جروسفنر هاوس

يعني هاي كلاس و خيانه ارستقراطيه

بإنتظار التتمه ..

:]

Manal said...

يا حلو براءة اليهال

ويا كره زحمة لندن

:)

بس بعد تعجبني بالاماكن التاريخية الي فيها

طلعت برة القصة انا

:)

متابعين
:)

صبا said...

لووووووير
كملي

ضاق خلقي ونشف رييجي

:(

روعه سردج للقصه
عيشتيني التفاصيل صح وكأني في المكان حتى البرد حسيت فيه


كملي بانتظار البقيه

شوقتيني
:**

Hashemy said...

لووووووووووير اخيرا قرينا قصه

بس ترى ضعت فيها يعني بصريح العباره

شساالفه؟؟

منو ريل منو ;p

لازم تفهميني كيفج ;p

|:| DUBAI |:| said...

الريايل دومهم جي
من يحصلون فجة
لو عنزة سوتلهم اشارة
سيده يركعون لها
صدق حقير
: (

chandal/danchal!! said...

صج خايس!

واهي الله يهداها رايحة حق الوناسة والا المغثة!


tumtum @@

خوش سوالف تطلع من عقب الفلافل!


اعاني من معاناة ام عزيز في عبور شوارع دندن المنوكسة!

التفت يمين ما اوعى الا السيارة ياية من اليسار!

مشكل!!!!




ماحب الاصنصيرات... تكفين قوليلها لا توقف الاصنصير!!!!!!

kazmawy said...

لوير
خليتني احس بالبرد وانا اقراها
انزين قصة قصة والا سالفة صجية
اخاف الريال متزوجها بالسر ؟؟

lawyer said...

المقوع الشرقي

اتصدقييييييين حتى انا ماتابع مسلسلات انطرهم لين يخلصون و اشووفهم كلهم مره وحده








شلاشلااااات
اي اهو ريلها بوعبدالعزيز

كملاي و تعرفين






:))))







فاتوو
علماااااي ولدج هالحركه ههههههههه







مطقووووق
انت قاعد بالتي رووووووم تشرب شااااي و تفكر في بوست طاروخي هههههههههههه










شهد
اتيييييييييج السالفه








سمبر

كل الاسأله راح تعرف اجابتها في الجزء الياي


انا تعمد اني اخلي الاشياء مبهمه مو عشان التشويق عشان كل واحد يحط التصور و بعدين تشوف شنو الصج







نيكون
الجزء الثاني جاهز انشاء الله بيزل قريبا








انجل هارت
لووووووووول


نامي و قومي ونامي و قوماي

هههههههههههههه







حجر كريم

صبرااااااي

لي الحين ماشفتاي شي



منشق
وين الاستقراطيييييييه
على اوتيل سنع
اشدعوووووه



انا عندي الكلاس تعامل مو فلوس و رقي

اخر البوست بتعرف ان الكلاس فقط في التربيه و العايله مو الشكليات

lawyer said...

مناااااال
اكو شي بالدنيا احلى من اليهااااااااال ؟؟







صبا
بعد قلبي انتي
بس مو تكرهووووووووني بعدين


برد برد بس مو تنسيييين و تطلعين بشي ثقيييييل لان بره

فطيسسسسسسه (( على قوله بنت خاتي ))






هاشمي

حصه ريلهاااا بوعبدالعزيز

واتيييييك السالفه بعدين و بتعرف شالغمنده
بس عقب الاسنسييييير

لووول



افهمك عدل بسسسسسس اصبر




دبي

هههههههههههههههه

اما انتاي دايما تبردين قلبي في الرياييل





جندل

كاااااااااااااااااك
ابيه توني برد عليج والا يدق التلفون
جان اقوووووول جندل !!!!!!!


شكووووووووووووووووووو شكوووووووووو جناااااااادل



سكتاي الفلافل اقتلتني
امس عشاي فلافل


عرفتاي الي وصلت لمرحله ابوي يقولي ترا الفلافل كثرتها مو زينه

مستحي يقووووووووولي بسسسسسسج







كظماوي
لا قصه قصه

بس انت اصبر و شوف

ARTFUL said...

والله باول القصة شوقتيني اروح لندن

والله ديرة ترد الروح

بس بغير الصيف روحلها بأيام الشتا



بس على فكرة الصورة اللي حاطتها ماهي حق فندق
grosvenor house

هذي حق فندق
churchill

من الحديقة اللي جدامة

يالله ناطرين لا تبطين علينا

شلالات وباجي الحريم

نطروا شفيكم

يمكن هذي طرارة!!

من قالكم بخون

وبعدين اهي ليش تخلي ريلها

الريال يبي المره بس تهده وتروح تالي تقول لا يخوني ولا يتزوج علي

!!!!!

ما يصير

-------------

نص يبقى بكرامتي و نص يرتمي بحضنه


بس ما أقول الا

يتمنعن وهن الراغبات

lawyer said...

ارتفل

هههههههههه ضحكتني

اي الصوره كنت بوريكم موقعها و اهي اشلووووون تشوفه و تحاول تطالعه من بعيد لبعيد


راح تعرف سبب تسميتي و بحط صور في الجزء الياااااااااي


احب الي يركزووووووووون معاي




انا ابد ما ارووح لندن بالصيييييف لانها تصير جليب شيووخ




المره ما اتمنع على ريلهاااااا

المره اتحب ريلها بس اذا زااااااادت اغلاطه
تتعب منه و لكن يبقى الحب مثل ما اهو يا اخوووووي


ماكو مره بالدنيا تحب ريلها و وودها انها تهده
اصلا المره اذا عشقت ريلها ودها يكووون ملاك ما يغلط
و اذا غلط مره مرتين ثلاث تسامح
بسسسسس مو كل ريال يتسااامح


مرات الشق يكون عود


فتنجرح و ترووح
تعيش حياتها لانه الدنيا مو ريل و لا توقف على انسااااان تحبه


والحياه ماهي ورديه
والا اذا حصل يااااا ارتفل
كل بنت في الدنيا ودها ريلهاااااا احسن ريااااال و تبيه مايغلط بمشاعره تجاهه


عقب ما تخلص القصه بشووف شنو وجهه نظرك في حياتهم

chandal/danchal!! said...

looooooooooooooooooool

يا مثبت العقول

ماكلة قلبج هالجندل!


الله يعافي الفلافل اللي سممتت بطنج وطلعتلنا هالقصة



بانتظار المزيد

:)

maha said...

لا تطولين
حط التكمله بسرعه
انا انقهرت

Fahad Al Askr said...

بوستج وايد برجوازي

يبيله كراميل مكياتو ودوفي دوف سلم مع ساعة رولكس وحزام ال في وجوتي غوتشي

حسيت وأنا أقراه، جني ياهل داش الجمعية بس ما معاه فلوس، طايرة بوهته على الأرفف لكنه ما يقدر يلمس شي

كسر خاطري الياهل، ومسكت إيده وقلت له تعال بابا عمتك فطيم مو مال حشيمة، رايحة غرفنر هاوس وعاسة بهارودز وأغماس، وأنت حد يوشك شغل المهارة بأكسفورد ستريت، وفندق بد أند بريكفست، تعال بابا، أنت مال القاهرة والحسين، خل عمتك بروحها لا تزعجها، مسكينة قاعدة تحلم خنت حيلي لا تقعدها من النوم

The Simper said...

3asa mako wayid parts? 2 or 3 max please 3ashan agraahom ;)

Shaima'a Alkandari said...

:)


طول عمرج تحمسينا وتشوقينا علشان نعرف البقيه لازم ننطر






يالغاليه اشتقت لكتاباتج وكل شي حلو تحطينه لنا

I7na 3shagnaha said...

الوصف اللندني عجيب

يخلي الوحدة ممكن تهاوش عشان تحجز و تروح اليوم قبل باجر

:)

part 2
بسرعة واللي يعافيج

:))

Ansam said...

ana besodfa 6e7t 3ala your blog... nice story endimajt fiha :-S bes laish matkamleenha hehehe

lawyer said...

جندددددددددددددل

الله يسااااااااااااااااااامحج وايد فشششششششلتيني جداااااااااااااااام روووووووووووووووووحي

لوووووووووووووووووووول

لووووووووووووووووووووووول


تخيلاي كل هذا من الفلااااااااااااااااافل هااااااااااااااااا

واي وخزياااااااااااااااه
توقيتي فاااااااااااااشل حداااااا حداااااااااااااا


وايد فاااااااااااشل

ههههههههههههههههههههههههههههههههه


يعني الصراحه بعد كل هالفلااااااااافل و البصل ما يطلع الا جذي لووووووووووووووووول





مو مني من فقر الفلافل الي شب فيها قولوووووني




ستري على ماوايهتي لا تعلمين احد








مها

انشااااااااااء الله افا عليييييييييييج







فهد
لووووووووووووووووووووووول

واااااااااااااااااي يما منك يا العيااااااااااااار


الحين بووووووووووستي جذي

انا لما اكتب جذي بس في الصج شعبيييييييييه

عكس بعض الناس الي قااااااص علينا يسوي نفسي اووولد و اهووووووو كل كلاب في لندن عنده عضويه و من يصير المغربياااااات قعد في اللوبي و بيده السيجاااااااار و ما يحاجي احد


اشووووووووووووووووه اني شايفتك شوفه عيني

سموووووكي و سيجااااااااار
ولا تحاجي احد

ومااااااااايق

سسسسمعني سسسسسسسسسسسمعني أل ايييييه ال الحسييييييييييييين


مدري منو الي كل ويك اند في كمبنسكي اسطمبوووووول
هههههههههههههههههه


وعليه علي مقزرتها ايزي هوووووتيل :pPPppppPppp







سمبر
لاااااااااا بس 2





شميااااااااء
علاااااااااااا و الله

من طووووووووول الغيبااااااااات
مشكووووووووووووووووره
ثانكيو







اجنا عشقناهااااااا

لألأ الله يخليج ماني هواش

مممممممممم اعطيج اقتراح

ساااااااااحلي يمكن تروحين هالويك اند

انتي سواااااااي مثلي قولي انا عازمتكم و اذا صااااااارت الصجيه قولي الفيزااااااا سحبت معاشي ماعندي فلووووووووووس


ههههههههههههههههههههههه






انسام
هلا فيج هذي الساعه المبااااااااااركه

انشااااااااء الله قريبااااااااا

Manal said...

صدقتي
الصراحة ماكو

:)

monshg | مُنْشَق said...

كما قلت .. نحن بانتظار التتمه

إن المكارم أخلاق مطهرة
فالدين أولها و العقل ثانيها

:)

Kwaitiyya said...

WaaaaaaaaaaaaaaY Waaaaaaaay WaaaaaaaY Waaaaay
يما منهم هالريايييييل !!!

تدرين لو انا منها اسفّل فيه مليون تسفيله وأتوقع راح أكتشف مسبات وكلام وصخ يديد يطلع حزة الحزه

عما بعينه قليل الأدب ما جنّه متزوج وعنده عيال !
ويعاااا

سليمان القصار said...

الله يسامحج زين ..


والله اني اندمجت كمليها وانا اخوج بسرعه


بأمان الله

lawyer said...

مناااااال

عسى الله يبلغج بالي عندج و يسخرهم لج و يخلييييييهم ذخر لج يارب

و يزييييدكم ولا ينقصكم





منشششق
ادب علي بن ابي طالب ..رضي الله عنه

من روائع الادب الي كتب هو مدرسه نتعلم منها

يارب ترتقى اممنا اكثر و اكثر و نشوف مكارم الاخلاص منتشره









كويتيه
هههههههههههههههههه

شششششفتاي
بذمتج بذمتج انتي لو مكانها تنطرين اطالعين من بعيد
و تسكتييييييين
و تشووووووفينه يكلم وحده


يمااااااا جان انا افجر الاوتيل بالي فيه لووووووول

صبراي صبراي و نطراااااااي التكمله






سليمان

هلا فيييييييييييك اخوي
انشاء الله اليووووم ينزل الجزء الثاني

Anonymous said...

واااااي :(

اول شي حدي شميت ريحة لندن وصفج عجيب الشوارع الأماكن حسيت قاعدة اتمشى هناك :D

والقصة تشّد، الاسلوب مشوّق كالعادة..

continue..... :*

Love Moments said...

امبيه تعلقت !!!!!!!!!!!!!

لووووووووووول

وانا اقرا بوستج هف علي هواه بارد ورذاذ مطر
الله يسامحج خليتيني أفاهي !! لوووول

بانتظارج
:)

Ice Flake said...

part 2 pleaaaaase

Sn3a said...

زين جان عالاقل قطعتي لما يشوفها بالاصنصير:(
لو سطرين زود عالاقل

بانتظار الجزء القادم

Nikon 8 said...

لوير
رحمينا ... ما فيني صبر زيادة ... نبي تكملة القصة
:)

daggero said...

Laywer ;

ياسلام على حس التوقيت اللى عندك

ماشاء الله

القصة فعلا فى وقتها

لقدت أغرورقت العيون بالدموع على طارى الغروفسنر هاوس

بعد ما تذكرت الأسهم اللى أنشرت على حس الأبداعات الأستثمارية لشركة الدار
ووين صارالسعر الحين بعد مادق بالقاع قبل تعليق التداول
والأعلانات المدفوعة من أموال المقاريد المساهمين

وأسم على مسمى يافندق الخطايا

وين علبةالكلنيكس يالربع وألا أقولكم نستخدم أسهم الدار نمسح فيها أحسن

lawyer said...

ليدي
حي الله هالطله

نزززززززززززلته توني

:**




فيوليتااااااا

اتصدقين من كثر ما تخيلت البرد انا صقعت




ايس

دن







سنعه
يالله نززززززززززلت الجزء كله






نيكوووووووووووون خلاص خلاص

كاهووووووووووو
اتصدقين بغيت انزله العصر بس تعييزت ههههههههههههههههه






داجيرو

لوووووووووووووووووووووول

احد قالك انت تتعب الواحد نفسياااااااااااااا

هههههههههههههههههههههه

عجيب

ولد الديرة said...

قاعد بالبااااااار
!

يروح النااااااااااااار

:>

نبي بالفصحااا رجاءاً

lawyer said...

ولد الديره
ههههههههههههههههه


اصبحنا و اصبح الملك لله


انااااا ماهمني جلس في البار ام لم يجلس

ولكن فجأه و اذ بهم الشعب الكويتي كلهم يستشرفووووووون على رأسي و يقولون ان الرجل الكويتي لا يشرررررب اشكره


عيل الى نراااااهم مسطريييييين بالبارات من هم ؟؟


ههههههههههههههههههه عفست ابو الفصحاا