Sunday, June 18, 2006

مدري شقول !!! اصدق روحي و الا اصدق الناس


امتنع عن الاعتراف بأي شي


لا تسحب مني كلام

ما راح اعترف او انطق


راح التزم الصمت


22 comments:

nice said...

عيل احنا نصمت معاج :)
ومثل ماقالوا اذا كان الحديث من فضة فالسكوت من ذهب

Diver said...

قال الامام علي كرم الله وجهه "لم اندم يوما على شيء لم اقله" عشان جذي الصمت افضل بكثير من الكلام

MARSHAL Q8 said...

بالفعل ..

الصمت ابلغ من الكلام .. أحيانا ..!

bo9ali7 said...

عليك بالصمت واتباع نداء القلب

NaDiA AnZa7a said...

ما صدق فطوم ابتلتزم الصمت؟!! اللي اعرفة ان اذا سكتي دقيقة السانج يحكج وماتعبرين
:P
بس شسالفة ما فهمت اشتقصدين
؟؟

lawyer said...

نايس
اهلا اخوي اشلونك تشرفت في وجودك

شكرا لتحالفك معاي بالتزام الصمت
اي والله مثل ما قلت فعلا السكوت من ذهب

مرات وايد انا اسكت مثل كثر ما اكون مصدومه بس الحمدلله ربي ياخذ بحقي على كثر صمتي و توكلي عليه

lawyer said...

diver

فعلا الانسام وايد بينه و بين نفسه مرات يقول ليش ما سكت في هذا الموقف احسن

الانسان ملك للكلمه قبل ان تخرج و ان خرجت كانت ملك للناس


و المثل يقول لسانك حصانك ان صنته صانك

lawyer said...

مارشال

حياك الله اخوي

اي وايد مرات الصمت ابلغ تدري ليش
لان في سكوتك هذا بتغلط كل انسان يبي يتكلم

و بيصير الوقف ضده بدل ماكان معااه

اشكر مرورك

lawyer said...

بوصالح

عليك بالصمت واتباع نداء القلب

قعدت افكر في كلامك وايد

مممممممممممممم
انا بنطر و بسكت و فعلا بتبع نداءالقلب

و بغني

انا بتبع قلبي و بس ما علي من الناس كذبني الي يقول المحبه لها مقياس

lawyer said...

ناديا
بالعكسسس
انا اكثر وحده في امور وايد اسكت و لا اتكلم

سمعتي اغنيه

انا في وااااااااااااد يا ربي و بلادي في وادي

انا اهديج اياها و بقولج انا في واااااااااااااااااااد يا ربي و رفيجتي في وااااااااااااادي

3ateeja said...

يلاحقني الورق
تاخذني هموم الوقت من وقتي
اسكت والسكوت انت
احوال والحلول انت
شسولفلك
وانت سالفة صمتي.....
.
.
.
.



فايق

layal said...

اقول لج
ان كنت ذا رأي فكن ذا عزيمه
وان كان محد مقتنع برايك فأهم شي قناعتج انتي ورضاك عن نفسك
ولا تبالين بغيرك وصمتك اريح لك بهذي الحاله
تحياتي
والله معاج

مأمون المغازي said...

لو رآكِ الناس بألف عين
تبقى عينكِ أنتِ الوحيدة الصائبة في رؤيتها

القدرة على الكلام أمر سهل
أما القدرة على الصمت فهي القرار الصعب

فمن يملك صمته يملك قراره .

لكِ كل الود

ملاحظة :

أنا لا أكتب في منتديات قمر الكويت

أنا أكتب في منتديات شذرات الأقلام

لكِ التحية والإعزاز

arwa said...

الصمت أبلغ من الكلام دائماً وليس أحيانا

White Wings said...

لا تسمينه اعتراف، سميه مواجهة، الفضفضة أحياناً مفيدة، والمواجهة تحسم مواقف، أنا أقول تكلمي واصرخي ان لزم الأمر

R7eeq said...
This comment has been removed by a blog administrator.
R7eeq said...

للصمت طقوس فان كنتي تتقنينها هنيئا لك ..

MARSHAL Q8 said...

arwa

من رأى منكم منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه ..

الساكت عن الحق شيطان اخرس

:) ايضا الكلام مهم كأهمية السكوت

لكن عندنا نعلم متى نقوله .. والاهم عندما نعلم ماذا نقول

عذرا لمروري الثاني :)

lawyer said...

عتيجه

روووووووعه

الله يا عتيجه يا ليتهم يفهموني بس
مثل ما انتي فاهمه

lawyer said...

ليال

اي واله الحمدلله انا مقتنعه في راي

و الايم قاعده شوي شوي اتوريني ان رايي الحمدلله صائب

لذا سأصمت و اتوكل على الله

kila ma6goog said...

كلمة دايفر عجيبة

cuteya said...

لاننا اتقنا الصمت حملونا وزر النوايا
مقوله اعجبتني قريتها من قبل