Wednesday, November 08, 2006

رغبه في التغيير !


رغبات
اتييني ايام صعبه في حياتي

تمر هذي الايام و انا على قناعه انها فتره و بتعدي
و تالي راح اتغير كل التغيير

عندي حاليا رغبه بتغير كل شي من حولي
و بسوي جذي و بروح مني
و بحط جذي

بغير شغلي
بغير شخصيتي
و اسلوب تعاملي

بغير من شكلي
بغير حتى غرفتي

لسته من تغييرات عجيبه
وايد
و مينونه

نمسك على الصعيد المهني

خلاص الحين راح احقق رغبه امي
و افتح مكتب بروحي
و راح اكون صاحبه قرار

و على الصعيد الاجتماعي

راح اتغير
ما راح اصير هذيج البنت المقصه

الي الكل يقص عليها على ابو انها طيبه

رفيجاتي يعيشون في حاله غموض

يسافرون اييون
وبسكات

و انا الوحيده الي قبل لا افكر في الشي انشره

و اعلم الكل

ما راح اصير خدومه مثل اول

اذا صار عندهم شي
قمت فيهم و كرفت كرف وياهم

و اخر شي

يعطوني طاف ! و خصوصا لما احتاجهم

و راح ابطل اروح استقبالات ويا امي مالها داعي

و من اليوم و رايح ما راح اروح تعزي ناس ما قدورني


الي احبهم بروحلهم

ما ابي احد يسويلي شي لمجرد تسديد فواتير


و على الصعيد الحياتي

راح ابطل اسراااااف و تبذير زايد
راح ابطل اشتري كل شي تافهه

راح اغير داري

راح اكسر حماماتي

راح اتغير !!

بس على رغم الرغبه العجيبه بالتغيير
هناك كسل و ملل عجيييييييب

بغير كل شي لكن مالي خلق
بسوي كل شي و انا قاعده على هالقنفه بالصاله

بسوي و بسوي وبحط
و وبييب و برووووووح

و انا مالي خلق شي
و لا اسوي أي شي

!!
احسااااااس غريب

رغبات اغرب

حاله كئيبه
خمول
ملل

بس هم بتغير !!

منين أبدي ! مدري !!

No comments: