Sunday, November 12, 2006

الرومانسيه لحظات مو كلمات

الجو ماشاء الله هالايام روعه
عجيييييب
صج مال قعده على البحر
و قهوه و دونات
مال نروح الكوت انتمشى

حلاته يمعه حلوه ويا رفيجات تحبينهم
وقعده اتونس و ضحك و مناقشات

هذا بصراحه احلى شي في هالجو

خذتني رفيجتي و رحنا المارينا
كرسبي دونات
خذينه شغلنا و قعدنا

قلت لها مريم اشرايج في الجو قاتل

قالت أي والله حدا رومانسي !
و خذتني رفيجتي في خيال عجيب مع الرومانسيه
بصراحه ماشدني من الي قالته شي

الرومانسيه شي نسبي
يختلف من شخص لي اخر

عشان اوضح لكم الصوره
انا محدثتكم لوير
كلش كلش مو رومانسيه
و لا فيني ذره منها

خلصت
مافيني لا حب و لا رومانسيه
و لا احس قلبي ينبض لمثل هالشغلات ابد

يعني و صديقتي تشرحلي عن الاثنين الي يمسكون ايد بعض
و واحد يحب وحده

ما حسيت شي يشدني

انا الرومانسيه عندي موقف

قمه الرومانسيه

لما الشخص الي يحبني
تصك فيه الدنيا و يلجأ لي انا يفضفض

هذي الرومانسيه

الرومانسيه مو قعده حلوه و فيلم حلو

الرومانسيه عندي

ضحك و سوالف
و غشمره و نجره

فوضحت حق رفيجتي
و اتهمتني اني انسانه بعيده كل البعد عن شي اسمه حب و رومانسيه

فانصحتني

يا فطييم يبيلج دروس باجر تتزوجين
مو تصيرين جذي ويا ريلج

لان اول ايام الخطوبه و العرس

لازم تكون كلها رومانسيه

اهني طقني عقر بقر !!

رفيجتي
صديقتي الصدوقه
احد قالج انا الممثله يسرا!!

اذا الله كتب و انقرد الريال المسيجين وخطبني

ما اعرفه من وين بيبله مشاعر !!

ترد علي رفيجتي
فطيييييييييم يا حسره قلبي عليج يبيلج دروس تقويه
هههههههههههههههههه


وبعدها غيرت الموضوع
وو تهربت منه

رجعت البيت
سألت امي
يما انا رومانسيه!؟؟

ادقرتني امي

ردت علي امي بكل جعااااااااام

انتي وين و الرومانسيه وين

سكت
و انطميييييييت
امري لله

يا ربي ما احس ان الريال لما يقولي كلام حلو يشوقني و يونسيني

بالعكس انقد علييييييييه
استغرب
اشك في نواياه!!

بس صج غريبه
وقفت مع نفسي

صج انا مو رومانسيه!!

و شنو الرومانسيه

و متى تكون؟؟

يعني الرومانسيه مو حلاااو

لاني اشوف رفيجاتي يلبحون على رياييلهم
يوميا في هالموضوع

و انا على قناعه
ان هذا الشي يصير بروحه
من غير طالب او مطلوب
يعني ما يصير اتيي وحده تقول حق ريلها قولي كلام حلو؟؟

خل تتصرف تصرفات يحبها
تسعده
تالي بتطلع من قلبه

من غير ما تطلبها

الريال يحتاج انثى في بعض الاحيان
ولكن يحتاج الصديق في كل وقت
قمه الرومانسيه عندي
اني اكون صديقه

يحترمني
يفضفضلي
اهوو الي يبيني

اشوف شنو الي يحب
و اجذبه فيه

يعني ليش ايي حق ريلي اقوله عن بنات الدوام الساعه 11
وبعدين اقول ريلي مو رومانسي

ليش مثلا لما يدخل البيت اعاايره في فريقه ايسي ميلان الفاشل
هههههههههه

و افتعل هووشه اناجره فيها
على الانتر و الايسي

و استفزه و اضحك عليه
و يستوعب اهو ان ما المفروض يزعل
اهني تكون عندي قمه الرومانسيه

الحب و الرومانسيه
لحظات مو كلمات