Thursday, August 21, 2008

abercrombie and fitch


واي يوم في حياتي صج صج يوم في حياتي
المكان : لندن بالتحديد اكثر محل..
abercrombie and fitch
تدق علي رفيجتي
هي : الو انتي وينج
انا : هاو انتي وينج شالديسكو الي من الصبح
هي : تضحك علي و تقولي تعالي تعالي دشيت ابريكرومبي و قلت لازم اتين الحين اتهدين الي في ايدج و اتيين
انا : هاو و النهر مو بنروح النهر !!!
هي : اي نهر انتي تعالي و بتروحين النهر بس تعالي
طلعت من رالف لورين في بوند ستريت كسرت يسااااار مشيت شوي
و الا ما وعيت لويه عند الباب و ناس تصور و عفسه و صووووووت ديسكوووو
وشي شي اصبحنا و اصبح الملك لله تووووونا الساعه 12 الضحى !!!
دشييييييت و الا ششوف هالبنات الي يضحكون علي ناططريني
وتعالي يالله صوراااااي و الا المحل موقفيين هذا المزيوووون مفصخ
و تعالو صورووو وياه
فطييييييييم هسترت ضحك من صج هذا صج؟؟
اتناااااااديني المرا تعالي تبين صوره وياه؟؟

اطالع شوي استوعب الدنيا هذا مفصخ في هالبرد من صج؟؟
يا زييييين بطنك بس !!

كان ودي المسه اتأكد هذا بطنه صج والا يايبينه من متحف الشمع..

الي قبلي ارتزت صورت و ضحكت و مشت

يااااا دوري انا سنعت عمري شديت الظهر جود اطوول يعني!!
ما قايشش طوله 190!!!

التفت عليه و ضحكتي من هني لي هني قام لممممممممممني وصووورت وياه

رفيجتي منصدمه وانا منصدمه بس مستاااااااانسه
لمه ابلاااااااااش انزين فطيييييم وخري خلاص !! خلصت الصوره
اطالع رفيجتي اسألها بس خلصنا؟؟

تقولي بعد اشتبين
ماااااااااني موووووووخره بعد لمني هههههههههههه

ضحكت حدي و ابتسمت له و قلت لو انا حلوة عزمتك على العشا وطلعت وياك

قالي انتي قورجس بس ممنوع اقبل الدعوة اثناء العمل
مدري شنو قصده يعني انطره برا اذا خلص مثلا؟؟
والا يعني ذلفااااااي و عطينا مقفاااااااج ؟؟

عرفتووو الي رايحه اقول حق رفيجتي قالي قورجس مابقى احد من رفيجاتي ما قلت له قااااااااالي قورجس
و الكل يقولي لا تصدقين لا تصدقييييين !!

المهم كملت التسوق دشيت
الي رايح المحل عارف ان نظاامه كالاتي
ديجي يصرع و ظلمه و الي يبوعون كل واحد يقول الزود عندي
و فطيم اترقص ما اتسوووووووق
و كل ما مسكت قطعه ناديت الريال بجم؟؟ ترا اعرف اقرا السعر بس بتحرششششش
مشكلتهم يدوودهون من حلاتهم

و سياااااستهم عجبتني يرشوووووووون عطور رجاليه على كل هدووم الحريم
في سكشن الحريم يمشووووووووون و يرشوووووون و العكس صحيح


و انا اصرخ على رفيجتي اقولها ليششششش المرا حرام تحط عطر تصير زانيه

و الريال حلاااااااال احنا ندووخ من عطوراتهم
حالنا من حالهم يازينهم بس خووووووووش محل عجبني كل يوم برووح له
والله عيل نقط فلوس و انتسوق و مخاسير و بس
على الاقل مخاااااسير ووناااااااسه و لامييييييينا و مونسينا و مرقصينا يازين البلاش بس


ابذمتكم مو حلو؟؟









ملاحظه : هذا البوست كنت منزلته في شهر فبراير بس ظرب بلوقي ..
وتسكر بلوقي بعدها..
فقلت انزله الحين ..

28 comments:

secret said...

مدودهج وايد و مبين من البدليات
:)

حتى العطر صار حرام .. ولييييه

هم الشقرا قورجس :))

Mohammad Al-Yousifi said...

لام الله اللي يلومج

lawyer said...

سكرت

حدا مدوووودهني
لي يومك من اشوووووووف الصوره اقول بذمتكم هذا ريال و الكروش الي عندنااااا رياييل !!

هههههههههههههه

عاد تبي الصج الشقره الي عندك صصصصصج قورجس
مووووووو انا ...


ههههههههههههههههههه انا يقولي جورجس يكسب فيني ويه الله

هههههههههههههههههههه

J Daily said...

احلى بوست لهذا الشهر d-;

Amphibious said...

ذبحتيني من الضحك
خوش بوست

Unknown said...

اكتشاف يديد بشخصيتج العجيبه
..لول

نون النساء said...

مو حلو

ريلي احلا
بس كريشه صغيره

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههه

guevara said...

نداء الي كل المدونين
لوير تبي ريل دورولها على ريل بسرعه لا تستخف علينا البنت

Anonymous said...

ليش تحبون الباصجين


اكو مثل يقول صخلة الفريج تحب التيس الغريب



مع كل إحترامي لج وما اشبهج بالصخلة العفو بس هذا المثل وهذي ثقافتنا وهذيلة بناتنا

lawyer said...

مطقووووووق

بذمتك ما اييييينن

هذا وين الظواهر الدخيله ههههههههههههه






يعقوبو
اي والله صاااااااج احلى بطن لهذا الشهر ههههههههههه






47
عسااااااااااك دوم تضحك و مستانسسس





محمد
ههههههههههههههههههه

ماشفت شي تووووووووووووك

انطر انطر بتكمش راسك






نون
هههههههههههههههههههههه
لا اتجامليييييين
لا تجامليييييييين


قولي الصج هذا احلى من ريلج مووووووو






زارادشت
اسسسسسسسسسسكت يا معود مالنا خلق

انا مرا تقدملي واحد
تونا اول الاياااام سوالف على الخفيف قلت له تقرا البلوقااااااات

قال اي
و سولفت سولفت

قلت له لووووووووووير بشوف شقول
ما قلت له انا

ما بغييييييييييييييييت الا عمري
سوااااااااني ملحده ليش اقرالها


يوم بيمشي قلت له راجع نفسك
ترا انا لوووووووووووير
و هذا ويه الظيييييييف

ههههههههههههههههههه






حسافتج يا كويت
هههههههههههههههههههه

عيل احبلي واحد المشششششششق لي قمه راسه
وو الصلعه من عمرا 18 بينت


و الكرشششششششششش

و عقب كل هذا و ذاااااااك هم يتعنفق


لا مااااااااابي


هذا انننننننننننفع

بذمتتك لو انت بنت

و ييييييلمك هذا

شتسوي

هههههههههههههههههههههه

elq87obi said...

لا لا واضح حده مدودهج

:)

بيني و بينج ما تنلامين لوووووول
*_*

ولد شرق said...

وعييييييييبي

The Simper said...

i will wait for the same promotion at VS ;)

met7mla said...

a7eb astansheq el 3e6er 3ala el rayal.aaaakh lat`theren el 3wa6ef.

met7mla said...

a7la shay teshmen el 3e6er 3la el ryal o etha kan ba3ad mazyon ! yaa salaaaaam

الصعب said...

ضرب البلوق و طار البوست هاه و تذكرتيه مره ثانيه اليوم بالذات هاه

ياااابريأ يا انت

lawyer said...

الاخت قوقعه في لج كومنت بس نزل في البوست الي قبله ,,, حبيت اوضح هالشي بتلاقين انج معلقه على هالبوست بس في البوست الي قبله ...



الكويت حبي
هههههههههههههههههههههه

اي والله ما انلاااااااااام






ولد شرق
من ناحيه ويعيبي .. اهو وعيبي ليشششششششش ززززخني و لمني

بسسسسسس ما ادري صورت عبالي حالي حال الي قبلي وقفوا و صورووووو بس اهوووووووووووو لمني هههههههههه





سسمبر

يلا يلا
روووووووح لندن




متحمله
اهوووووووووووووووو حتى الشيفه اذا حااااااااااااط عطر حلو يحلى بعييييييييينج

هههههههههههههههههههههههه

صااااااااااجه






الصعب
طول عمري بريئه
تربيتك

:))

اجار الدين كشمش said...

عيل ما تقولين لي....!!!1 جمهور البلوغرز

وانا احدهم ..شنسوي

انصبغ بيض ب لندن
؟؟؟

تفصخ محنا متفصخين !!!1
سلامة عمرج
!!!!1
حدنا نجفسس اجمومنا لكم بس !!!1

ان طلعنا زندنا ...متشلخ من التتين
وان لبسنا شورتات وطلعنا السيقان..ريولنا معويه ..من التمهد

اما اذا وصلنا الي حد اللم ...حدث ولا حرج

لوووو تموتون ايدكم ما تطبق ..من كرش المٌوش
هههههههههههه
طبعا هذا مو على الكل

وانشالله برمضان تشوفين الربع واقفين في معارض

مهري اخوان
لااااااااااااا تأخرين
قبل لا يووون ربع هايف ويسحبون السحاره الي واقفين عليها

فمالله

Kuwait said...

لووووووووووووووووووووول
الحمدلله والشكر من التدوده سيده طايره اقرى البوست ما شفت الصوره ولما وصلت الكومنت قاعده اقول بيني وبين نفسي هذول يتحجون جنهم شايفينه اشفيني انا طاح حظي ما اعرفه :\
يوم صعدت والا اشوف الصوره لووووووول
لووووووير ما اييبون منه نمونه ويحطونه على شارع الخليج ؟
;p

Shather said...

العطور الرجاليه اللي رششو منها اشمها الحين وانا في بيتنا

:P

الظاهر اللي مخترعها كان في باله يسوي مخدر بس خانه التعبير

فريج سعود said...

اولا منو هذا ؟

الي تحط عطر تصير زانية ؟

والي ..ولا ماني مكمل بعد لا تطنقرون علي

محـــــارة said...

يا حلوج يافطيم وياحلو سوالفج .. حلوه فكرة العطور بس لايسوونها بالكويت وربي المخافر تفول والمستشفيات الولاده تطفح

3bady said...

خخخخخخخخ هذي اول زيارة لي بمدونتج بس اسمحيلي بنتقد اشوي

وين ما اتروحين وين ما اتيين مالج الا ولد ديرتج

يعني لو اروح ادش نادي و اقسم بطني 6 عضلات آخر شي شنو بستفيد اذا ما كان عندي اخلاق

ادري الشقر و الي معضلين و الطوال و الاجانب يهبلون بس آخر شي بعيز و بروح جمالة

يا حلاتنا حنطاويين و لونه وكاله من شمسنا وين اتحصلين مثلنا :P

SHAHAD said...

الله يهديج يالوير
ليش جذي تحرين عيالنا لووول
بس بعذرج .. شـ زينه
حده دودهج ودوخج بعد لووول

راعي تنكر said...

ما الومج
انا ودي المه
!!!

mantovani said...

و الله العظيم اني احلى منه

بعدين

الرجال مخابر مو مناظر


مانتوفاني

lawyer said...

ياهلاااااااااااااااا

يا هلا

اقوووووووووووول شباب

ترا انا ماطبيت في شباب الكويت
ولا يبت طاري شي عنهم


اشفيها الكومنتااااااااات كلها ماعلي الكويتي
و انا احلى منه


الي على راسه البطحه لووووووووووول

;PPppPpp

يعني لما اقول هذا حلووووووووو
مو معناااااااااااته ماكو الا هذا حلو
والباااااااااااجي جيااااااااااكر

ولا قلت شباااااابنا مو حلوين


بسسسسسسسسسسسس هذا شي اخر






اجار الدين

لووووووووووووووووووول
لوووووووووووووووووووووول

لوووووووووووووووووووووووول

واي ترااااااااااااااااا انا احبك

لا تتفصصصصصصصصصخ
ولا تسووووووووووووووي شي
انا احبببببببببببك لله في لله

هههههههههههههههههههههه



هههههههههههههههههههه

لوووووووووووووووووووول
مت ضحك على الكومنت


مممممممممممممت ضحك على تفصخ محنا متفصخين سلامتج



لا تستعرضون
انتو مخلوقات غير قابله للعرض







كويت
اتهقين بخلووووووووووونه الكويتيات بحااله

اناااااااااااااااااا الي عيني متروووووووووووووووسه
طارت بوهتي

هههههههههههههههههه







شااااااااااااااذر
فاهمتني حدددددددددددددج

لوووووووووووووووووووووول

صااااااااااااااااجه



حدها






فريج سعود
لا قوووووووووووول
قووووووووووووووووووول
خنسسسسسسسسسسمع
هههههههههههههههههه








محاره
اهي طافحه و رياييلنا زفره
هالنووووووووووووبه يتسنعون






عبادي
لوووووووووووووووووووووول
حياك الله
تشرررفت بزيارتك


ششششششششششششششفت اشلون لونكم
ميتيلااااااااااك
وكاله






شهد
ترا مو قصدي احرهم
بسسسسسسسسسسسسسس اهم احتروا
لوووووووووووووووول







راعي تنكر


لوووووووووووووووول
طوووووووووووول عمرك فاهمني

:))





مانتوفاني
ياااااااااااابخت مرتك

شكلك انت سألتها منو احلى الي حاطته لوير والا انا
جان تحلف و تقولك انت


و يييييييييييت تقولي صح
:)))

feelingstalk said...

صرااااااااااااااحه الله يعينج
هالمزيون لمج
لام الله اللي لامج