Tuesday, August 12, 2008

و ان كانت خاسره

اردت ان اكتب
فوجدك تحدد مسار سطوري
اخذت الروايه المهمله لاكملها
وجدتك بطلها
مزقتها
لعلي امزق ايامي معك
روحك تخنقني في عتمتي
سوط عتابك يضربني
و انام
اهرب منك بالنوم
احلم بك
مرة
مرتين
و ثلاث
اصحى من نومي
ابدأ يومي
وخيالك يصحو قبلي
يكلمني حتى في استحمامي
اصرخ في وجه طيفك
اذهب
سأبدا من بعدك
و سأبدأ قبلك
انام
و انام بعمق
وعندما اصحو لابدأ يوم جديد
تكون انت يومي
و نومي
و صبحي و امسي
اني ألعن شبحك الذي يطاردني ليل نهار
وان كنت رجلي
فلا اريدك
وان كنت قضيتي
فاني خسرتك
لذا الرجل قضيه بحياتي و ان كانت قضيه خاسره

23 comments:

Selezya said...

حلو لما الانسان يتمسك بشي يحبه لي آخر لحظة حتى لو كانت النتيجه سلبيه

أتمنى تكون نهاية هالقضيه ناجحه

وان خسرت
يكفي كفاحج لها :)

Traveleer said...

انت في الدنيا قضية ما تحملها ملف

guevara said...

كلام جميل بصراحه
بس ليش الريال كله مظلوم معاكم يا بنات حواء؟؟
ترى ابتلشنا بعمرنا ماصارت

جنة الحواس said...

نصك هذا مختلف و كأنه له يد تنبش ماهو مدفون في أعماقي


::
"
مزقتها لعلي
امزق ايامي معك "

عن نفسي ، كثيراً ما مزقت أشياء ..معتقدة بأني أمزق أيامي معه و مشاعري نحوه

::
"
سأبدا من بعدك
و سأبدأ قبلك
انام
و انام بعمق
وعندما اصحو لابدأ يوم جديد
تكون انت يومي
و نومي
و صبحي و امسي "

كم عذبتتي هذه الكلمات

Fahad Al Askr said...

واضحة تأثيرات هاني نقشبندي ومهند

secret said...

قضية خاسرة بملئ الفم!

mowa6en said...

مممم .. ما أدري أؤيد أم اعارض
المهم أن مفهوم الكلام جمميل .. والفكره جميلة
بس اختيار شخص القضيه ما كان موفق

bhr.qadsaweya said...

في حياة كل فتاة رجل يملكها حتى ولو بالشعور و حتى و ان كنت خاسرة تفضل ان تكون ملك سراب رجل بدلا من ان تكون ملك عدم..
كلام جميل
يعطيك العافية

Cr8ivia said...

افهم كلماتج حتى ما بين سطورها

لكن اخر سطرين ما اعتقد فهمتها او يمكن صدقتها

Kuwait said...

لووووويرررر ..
ما شاء الله متعددة مواهب ;)
مهما كانت تحمل تلك القضيه من غموض فأنت من امتلكها :)

عــــــابره said...

سيطره الحبيب ..
متعبه .. جميله

The Simper said...

i'v read the following in a book:

there is the love (feelings)
and there is the love (actions)

the love (feelings) always starts after the love (actions). and it goes away with actions too when they stop or go away.

only the mother's love to her kids starts with no actions! goes directly to love (feelings). maybe actions are the 9 months!



so it is all in ur hands! yes! and u are getting those msg's from the supposed to be a lover! msg's to reverse the actions to stop the feelings.

so, reverse the actions, and they r in ur hands! then feelings will evaporate!

** i was talking to the character in ur words ;)

bhr.qadsaweya said...

لووووير أسفة
قطيت بدليه بالغلط والله مو قصدي
يعطيج العافية***
او هم يعطيج العافية

kuwaitawy said...

كلام روووعه بصرااااحه

mowa6en said...

ونسيت أقول أن حالتج صعبه

:)

Amphibious said...

كلام حلوويعطيك العافية

9ahba'a said...

lawyer

أنت هنا تترجمين مزاجي هذه الايام
......
عزيزتي هو من خسر القضية
نحن دائما نخرج بجروح عميقة لا تلتئم و لكننا لا نموت

دمت بخير و حب و صلابة

enter-q8 said...

وصف مصور
فعلا شيئ قايلك اياه من قبل
كلماتك ترسم الصورة عالطول صارت الشخصيات امامي
و انفعالاتهاو عبوسها و نرفزتها

افتقدنا نوعية كتاباتك هذه

يسلموا

7osen said...

حسيت بكل كلمة

وكنت محتاج اقرا شي نفس اللى كتبتيه

كلامج في هذا الجانب فيه واقعية كبيرة
بكل صراحه انا وايد احب اقرا لما تكتبين هالنوع من الكتابة



وخصوصاً الحين

lawyer said...

سيلزيا

اشكر كلماتج الاكثر من رائعه

:))



ترافلير

لي هالدرجه ؟ :)




زارادشت

كلش ما قلت ان الرجل ظالم

محور شعوري كان عن عدم نسياني




بروك
ابي آله الزمن ترجعني ورا

امسح الكثير من حياتي

وبعدها اصحى من نومي





فهد
هاني كلماته كلش مالها تأثير

بالنسبه لمهند

وايد مأثر فيني





سيكرت
شفت اشكثر واضحه؟



مواطن
اشكرك على اطرائك
:)




قدساويه
الله يعافيج




كراتيفيا
ليش ماصدقتيها؟




كويت
هذا عزائي الوحيد
اني من امتلكت تلك القضيه




عابره
هو لم يكن يوميا مسيطر
ما يسيطر علي طيف
مجرد طيفه





سمبر
من اول المرات بحياتي
الي احب فيها فلسفتك و قريتها الف مرا




كويتاوي
احساسك اروع :))




مواطن
فوق ما اتخيل

صعب على الانسان ان يحارب نفسه
مو شي ثاني

لما يكون اهو خصم نفسه يتعب



47
الله يعافيج
:)




صهباء
اعتقد اني حاولت ان اترجم غضب مشاعري و ثورتي على نفسي
بعدم القدره على السيطره على اشباحه
و طيفه
هو لم يخسر نفسه

ولكني انا من اهرب من نفسي هنا




حاكي عقالي
ماتصدق اذا قلت لي
كنت محتره من نفسي
فتحت نيوبوست و كتبت هالكلمات بدقيقتين
مجرد ترجمه اعصابي على نفسي
ووصلت لكم بكل عفويتها
لانها وليده اللحظه




حسين
تسلم
اسعدني كثيرا تعليقك
الي يشجع

kuwaitawy said...

البوست روووعه والاروع كابته بصراحه

U-Turn said...

حلوه :]

وأحلى شي
الرجل قضيه .. وهي قضيه خاسره

صح جذي ولا حرفت شوي :]

صح لسانج
وتسلم إييدج

lawyer said...

كويتاوي

ترا انحرجت من كلامك الطيب


يوتيرن

حياج الله
و يعطيج العافيه

مشكورة:)